Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اوتوديسك» العالمية تطلق منصة رقمية ذكية لدفع حلول التحول الرقمي لقطاع التشييد و البناء

عقدت شركة “كيميت كوربوريشن” الشريك الإستراتيجي لشركة “اوتوديسك” العالمية، مؤتمرًا موسعًا استعرضت خلاله أحدث حلولها وبرامحها المعتمدة على الحوسبة السحابية تحت شعار “حوسبه سحابية ذكية.. لتعظيم العائد” فى قطاع التشييد و البناء.

جاء ذلك انطلاقًا من دورها في دعم التحول الرقمي في قطاعات الدولة المختلفة وترسيخ مفهوم البناء الذكي المعتمد على حلول الحوسبة السحابية، وبحضور عدد كبير من أطراف قطاع التشييد والبناء من مطورين عقاريين ومكاتب استشارية وشركات مقاولات.

وخلال المؤتمر، تم إلقاء الضوء على أهمية المنصة الرقمية الذكية لشركه “اوتوديسك” والتي تضم العديد من التقنيات والحلول والتطبيقات المتكاملة، إضافة إلى مناقشة وتبادل الرؤى حول أهمية المنصة الرقمية لـ”اتوديسك” في إنجاز الأعمال بأعلى مستوى من الاحترافيه وفي أقل وقت وبدقة لا مثيل لها.

من جانبه قال حازم نبيل، المدير الإقليمي لشركة أوتوديسك مصر: نعتز بشبكة الشركاء والموزعين المحليين واستهدفنا من المؤتمر تعظيم استفادتهم من المنصة الرقمية للشركة بما تتضمنها من حلول وتطبيقات تمثل قيمة مضافة لإدارة أعمالهم وتقديم كل الدعم الفني والمادي لتسهيل أعمالهم داخل السوق ولتحقيق الأهداف المرجوة.

وتتميز المنصة الرقمية بالثراء وتؤدى إلى تسهيل عملية التصميم من بداية كونها فكرة وحتى اكتمال التنفيذ ومرونة إجراء التعديلات المناسبة مع ضمان تسليم المشروعات في التوقيت المناسب وبالجودة المطلوبة وانعدام هامش الخطر خاصة في المشروعات العقارية العملاقة والتي ينفذها أكبر المطورين العقاريين داخل السوق.

وبدوره، أشار مهندس علي مدكور المدير التنفيذى لشركه كيميت كوربوريشن، إلى استعراض قصص نجاح متعددة للشركاء خلال المؤتمر، مثل شركة مدينة مصر، وريدكون، وبنية، وكيف ساعدتهم على تحقيق مزيد من التواصل مع عملائهم وتحقيق نتائج الأعمال مما يسهم في دفع عمليه التحول الرقمي وميكنة الأعمال من أجل تقديم خدمات ذكيه أكثر دقة وأبسط وأسرع.

وأضاف: اليوم نطلق استراتيجية للعام الجديد والتى ترتكز على النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية حيث تطوع منصتنا الرقميه الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول وتطبيقات لحوسبة سحابية ذكية.

وتابع: نعمل كمستشار خاص لكل عميل بحيث نمنحه البرامج والتطبيقات التي تتناسب مع احتياجاته بهدف نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المنشآت الإنشائية والمعمارية ومكاتب التصميم الداخلي، ونتواصل مع العديد من الجهات التعليمية لتدريب وتأهيل حديثي التخرج من المهندسين على أحدث وأدق التقنيات التكنولوجية في هذا المجال في القاهرة والمحافظات.