Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«انفستجو» توقع بروتوكول تعاون مع شركة «MIT» يتضمن 22 امتياز فرانشيز عالمي

وقعت شركة انفستجو للاستثمار والفرانشيز، بروتوكول تعاون مع شركة MIT يتضمن 22 امتياز فرانشيز عالمي.

وشركة MIT هي إحدي الشركات المتخصصه في إدارة العلامات التجارية والإدارية في مصر والشرق الأوسط. وذلك لزياده فرص التعاون مابين الشركتين. في مجال إدارة وتشغيل كبري العلامات التجاريه والإداريه داخل مصر.

ومن جانبه قال جون جميل، رئيس مجلس إداره شركة إنفيستجو. إن هذا التعاون يستهدف تحقيق الاستفادة المشتركة في مجال إدارة العلامات التجارية والإدارية العالمية داخل السوق المصري.

تعاون مشترك

كما يستهدف تحقيق أكبر جدوى اقتصادية ممكنة للشركات العقارية في مصر، والتي تمتلك مشروعات تجارية وإدارية.

وفي ذات السياق قال جون جميل، أنه من المتوقع أن يساعد هذا البروتوكول شركات التطوير العقاري الموجودة بالسوق. على سرعة بيع الوحدات التجارية والإدارية بجميع المولات الخاصة بها وبوجود فارنشايز عالمي. داخل تلك المشروعات يكون أداه جذب قويه للعملاء الراغبين في الاستثمار بالوحدات التجاريه والاداريه في تلك المولات.

وأضاف جميل، أن شركته تسعى من خلال عملها في مجال إدارة العلامات التجارية على تحسين وتعزيز قيمة العلامة التجارية للشركات.

ولفت إلى أنها تتبع استراتيجيات تسويق إحترافية تحقق الوجود القوي داخل السوق المصرية. وبما ينعكس على عملائهم من شركات التطوير العقاري المصرية من توسيع قاعدة العملاء. وتعزيز الإيرادات والربحية داخل المشروعات التجارية والإدارية للشركات العقارية المصرية.

وأكد جميل، أن حالة النهضة العمرانية التي شهدتها مصر علي مدار ال 10 سنوات الماضية. ساهمت بقوة في الترويج الإيجابي للسوق العقاري المصري خارجيا.

تنوع في شكل المنتجات العقارية

كما انعكست بلاشك علي إحداث تنوع قوي في شكل ونمط المنتجات العقاريه بالسوق المصرية، والتي انعكست في تعزيز رغبه العديد من الفرانشايز العالميه على دخول السوق المصري وافتتاح فروع ومقرات لها داخل مصر.

ومن جانبه أوضح محمد المنيسي، رئيس مجلس إداره شركه MIT ، أنه من المتوقع أن يحقق التعاون بين شركته وشركة إنفيستجو مزيدا من التكامل في نشاط كلا الشركتين.

ولفت إلى أن ذلك يتم من خلال تحليل العمليات وتنفيذ أفضل الممارسات وتحسين التنظيم والتعاون، من خلال الخبرة والمعرفة العميقة التي تمتلكها كلا الشركتين في مجال التسويق والإدارة لكبري العلامات التجارية والإدارية في مصر.

استحداث خدمة جديدة

وتخطط الشركتان في إطار البروتوكول الموقع لاستحداث خدمة جديدة ستقدم من خلال الموقع الإلكتروني لكلا الشركتين.

وأشاروا إلى أنه سيتم التوضيح للمطوريين وأصحاب شركات التطوير العقاري المصرية، كافة الاشتراطات التي تطلبها العلامات التجارية والإدارية العالمية للموافقة على التواجد داخل المشروعات العقارية وافتتاح أفرع لها.

ويستهدف ذلك تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تسكين أشهر الفرانشايز التجارية والإدارية في مشروعاتها، وذلك من خلال إجراء بحث وتحليل دقيق للسوق والمناطق المستهدفة، وتحديد الفرص المتاحة وتحليل احتياجات السوق واهتمامات العملاء المحتملين.

كما يهدف البروتوكول لتحقق الانسجام بين أشهر الفرانشايز العالمية وشركات التطوير العقاري المصرية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من تسكين أشهر الفرانشايز التجارية والإدارية في مشروعاتها.

كما سيتم التوضيح من خلال تلك الخدمة الإلكترونية كافة الاشتراطات المتعلقة بالبنية التحتية المناسبة لدعم عمليات الفرانشايز، وبما ينعكس علي توفير مساحات تجارية وإدارية مناسبة وتجهيزها بالمرافق والتجهيزات اللازمة لضمان نجاح الفرانشايز وتقديم خدمة عالية الجودة للعملاء.