Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انطلاق منصة «أكاديمية أمازون التعليمية» في الهند

أعلنت شركة “أمازون”، الأربعاء، عن إطلاق منصتها الإلكترونية الجديدة بالهند والتي تحمل اسم “أكاديمية أمازون”؛ لمساعدة الطلاب الهنود للاستعداد لامتحانات القبول قبل دخول كليات معينة للهندسة، وفقا “سي إن بي سي”.

وتضم المصة الجديدة مواد تعليمية ستكون متاحة من خلال تطبيق أندرويد، وموقع إلكتروني، كما تشمل المنصة على محاضرات وامتحانات في الرياضيات والفيزياء والكيمياء، بالإضافة إلى اختبارات وهمية لمحاكاة تجارب الامتحانات الحقيقية “جيه إي إي”.

قال مدير التعليم لدى “أمازون الهند”، أمول جوروارا، في بيان له: “تهدف الأكاديمية لتوفير تعليم عالي الجودة بأسعار مناسبة لجميع الطلاب خاصة الذين يستعدون لامتحانات القبول في كليات الهندسة”.

وذكرت شركة أمازون، أن المحتوى سيظل مجانياً حتى الأشهر القليلة المقبلة، وهذا يعني أنها لن تظل مجانية لفترة طويلة بل ستفرض رسومًا في نهاية المطاف.

يذكر أن شركة التكنولوجيا الأمريكية، تمتلك عدة منصات تعليمية من بينها “إيه دبليو إس إديوكيشن”؛ لمساعدة الأفراد على التعامل مع منصتها للبرمجة السحابية و”أمازون ويب سرفيس”.

وتمتلك “أمازون” أيضا منصة “أمازون إجنايت”، وهي حلقة وصل بين منشئ المحتوى التعليمي وعملاء “أمازون”، وتساعدهم على بيع الكورسات والألعاب المتعلقة بالدراسة.