Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انطلاق فاعليات الدورة الخامسة من معرض بيزنكس الدولي ديسمبر المقبل

أعلنت شركة بيزنكس القابضة، عن انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من معرض بيزنكس في ديسمبر المقبل، بممشى أهل مصر، تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

ووفقًا لبيان صادر عن الشركة، يعرض معرض بيزنكس فرص الاستثمار التجارية الحية بنموذج الفرنشايز وغيرها من أشكال الشراكات الاستثمارية، بالإضافة إلى العديد من فرص الاستثمار في المجال العقاري التجاري والإداري، وكذلك مختلف الصفقات التجارية مع مُقدمي الخدمات، سواء كانت قانونية أو مُحاسبية أو تسويقية.

كما يعد المعرض وجهة لاستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية والبدء في تنفيذها داخل مصر وجميع دول الشرق الأوسط، حيث يعمل على جمع الجهات الحكومية والكيانات التجارية والمالية والإدارية للعمل على تطوير وإعادة تشكيل محاور الاستثمار في العالم العربي.

وأشارت الشركة، إلى أنه على مدار الأربع سنوات الماضية، استطاع معرض بيزنكس في استقطاب أكثر من 35 ألف زائر، 500 عارض بالإضافة إلى أكثر من 450 صفقة تجارية.

ويُقام على هامش المعرض مؤتمر مصر للأعمال B ’Talks لمناقشة فرص الاستثمار بمختلف المجالات وآخر تطورات الأعمال بالسوق المصري، بحضور مُمثلي الجهات من الوزراء والمسؤولين والكيانات الحكومية وخبراء ومستشاري إدارة وتطوير الأعمال بالإضافة إلى أصحاب أكبر العلامات التجارية في مصر والشرق الأوسط.

ويتضمن المؤتمر عدة جلسات يشارك فيها عدد كبير من المسؤولين الحكوميين التنفيذيين، إلى جانب أصحاب أكبر العلامات التجارية في مصر والشرق الأوسط، ورواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال الجلسات النقاشية التي تختص بكل ما تحتاجه العلامات التجارية للتوسع والانتشار والتطور، وذلك بداية من وضع الاستراتيجيات وتطبيقها وتدريب كافة العاملين، بالإضافة إلى دراسة الأسواق ووضع آليات التشغيل وخطة التوسع وصولًا إلى تحقيق أفضل أمثلة لحقوق الامتياز التجاري.

يُقام فعاليات معرض بيزنكس في دورته الخامسة على مدار ثلاث أيام في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022 في ممشى أهل مصر وذلك على مساحة 1750 متر مربع، ويستهدف أكثر من 50 عارضًا، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف زائر.