Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انطلاق شركة «Melee» رسميًا بالسوق العقاري المصري بأصول 30 مليار جنيه

أعلنت شركة Melee، المتخصصة في مجال تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية عن انطلاقها رسميًا في السوق المصري. بالشراكة فيما بين شركة الأهلي صبور وجاسر بهجت المتخصص في مجال التطوير العقاري وعدد من lالشركاء الآخرين، لتعمل في مجال تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية، وأيضاً المشروعات التجارية والإدارية والفنادق والنوادي الرياضية.

شركة «Melee»

وقال جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة في مؤتمر صحفي اليوم، إن أصول الشركة الحالية في السوق المصري تبلغ نحو 30 مليار جنيه.

وقال إن الشركة تستهدف الإعلان عن مشروع في مدينة السادس من أكتوبر على مساحة 70 فداناً.

وأوضح أنه من المخطط الإعلان عن مشروعين أخرين في مدينتي القاهرة الجديدة والعين السخنة قبل نهاية العام لترتفع أصول الشركة إلى 50 مليار جنيه، مع خطة لترتفع الأصول إلى 100 مليار جنيه خلال 5 سنوات.

وأوضح بهجت، أن الشركة تعاقدت مع مجموعة ماريوت الدولية لإنشاء 5 فناق جديدة، بالإضافة إلى كونها المطور لنادي بلاتينيوم الرياضي الاجتماعي في القاهرة الجديدة وفنادق kynd، كما تدرس تنفيذ عدة فنادق في القاهرة، فضلا عن وجود بعض الطلبات لتنفيذ فنادق في الخليج.

وقال أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي الصبور، أن شركة Melee تعتبر إحدى شركات الأهلي صبور.

ولفت إلى نقل الأصول غير السكنية في مشروعاتها إلى الشركة الجديدة بإجمالي قيمة 30 مليار جنيه.

وتتركز محفظة أعمال الشركة على تطوير مشروعات سكنية ذات علامات تجارية وأيضًا مشروعات تجارية وإدارية ونواديٍ. رياضية وفنادق ومناطق الترفيه بمواصفات عالمية وفكر حديث ومختلف تسعى من خلاله Melee لتقديم أفكار معمارية متميزة بفلسفة خاصة قوامها الإبداع والفهم الكامل وليس التنافس.

تنوع المنتجات العقارية

وتسعي Melee إلى تقديم منتجات عقارية تتنوع ما بين الوحدات السكنية ذات العلامات التجارية والوحدات التجارية والإدارية والفنادق ومناطق الترفيه والنوادي الرياضية بفكر إبداعي.

ويعتمد على دراسة مستفيضة للسوق واحتياجاته الحالية والمستقبلية لما يزيد عن عشر سنوات قادمة عبر مشروعات تتناسب مع التطور السريع بصناعة العقار والمتغيرات الكبيرة بفكر العملاء ورغبتهم في اقتناء وحدات عقارية متميزة تلبي احتياجاتهم لسنوات عديدة بل ويزيد عائدها الاستثماري بمرور الوقت.

هذا ما أكده جاسر بهجت، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لMelee، مشددًا على حرص كافة المسئولين عن الشركة أن تكون Melee نموذجًا مختلف لشركات التطوير في مصر والشرق الأوسط مفيدًا.

وقال إنه منذ إنشاء شركة Melee، وتضع الشركة في نصب أعينها تقديم تصور جديد لشركات التطوير التي تمتلك من الفكر والإرادة ما يمكنها من تقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة عالميًا.

ولفت إلى الهدف بأن تكون الشركة قيمة مضافة للسوق المصري وليس مجرد شركة جديدة تنضم للقطاع العقاري.

تابع: «نحن نسعى إلى تقديم مشروعات سكنية ذات علامات تجارية ومشروعات تجارية وإدارية وفندقية ورياضية تتناسب مع متطلبات العملاء».

وأضاف بهجت: «نستهدف أن تقدم مشروعاتنا بعدًا جديدًا للمشروعات السكنية ذات العلامات التجارية والمشروعات التجارية والإدارية والنواديٍ رياضية والفنادق ومناطق الترفيه التي تجمع ما بين الاستغلال الامثل لكل جزء منها والجمال في التصميم مع الاستفادة بكل عناصر الطبيعة بها».

خطة شركة «Melee»

وتخطط Melee إلى أن تطور مشروعاتها بمواصفات ومعايير عالمية من حيث اختيار المواقع الحيوية والمخططات الرئيسية والتصميمات التقدمية لها، وتنوع المساحات مع استخدام أحدث التكنولوجيات لضمان توفير بنية تحتية متكاملة وإدارة للمرافق والخدمات علي مدار الساعة.

وتمتلك Melee خبرة لتقديم منتج عقاري متكامل، من خلال سابقة أعمالها المتميزة ومنها سلسلة فنادق Kynd  للضيافة التابعة للشركة وتضم فندق Kynd 01 – تم تشغيله فعليًا  بمشروع جايا الذي تطوره شركة الأهلي صبور برأس الحكمة بمنطقة الساحل الشمالي ويعد أول فندق من سلسلة Kynd.

وتهدف Melee إلى تقديم مفهوم جديد للضيافة بمعايير عالمية لخدمة العملاء المصريين بالوقت الحالي ومن ثم التوسع بالعديد من دول منطقة الشرق الأوسط بالمستقبل القريب.

كما وقعت  Melee  اتفاقية مع مجموعة ماريوت الدولية لإنشاء 5 فنادق جديدة، بالإضافة إلى كونها المطور لنادي Platinum الرياضي الاجتماعي كواحد من اكبر النوادي الرياضية بمنطقة التجمع الخامس والمملوك من قبل شركة الأهلي صبور.

وتعتبر Melee  هي المسئولة عن التوسع بالعلامة التجارية للنادي بمختلف أنحاء البلاد.

تهدف Melee إلى تطوير العديد من المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية والمشروعات التجارية والإدارية والفندقية والترفيهية إضافة إلى تطوير النوادي الرياضية بمفهوم ابتكاري يمزج ما بين الإبداع والعلم والفهم المطلق لمستقبل العقار خلال السنوات القادمة بخطة توسعية قائمة علي التواجد بأفضل المناطق الحيوية بالبلاد عبر مشروعات متميزة تعتمد علي الكيف وليس الكم في كل ما توفره من خدمات.