Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انطلاق رالي مصر لريادة الأعمال غدا بالساحل بمشاركة أكثر من 80 متسابقا

برنامج كامل لريادة الأعمال يشمل الجلسات والدورات التدريبية والإرشاد.. ويقدم أفكار شركات ناشئة مبتكرة

ينطلق غدا ولمدة 3 أيام ختام مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال، والتي ينظمها مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وقد اختار المركز هذا العام الساحل، وبالتحديد العلمين الجديدة، لإطلاق الرالي هذا العام، لتقديم أفكار جديدة ومبتكرة، تنطلق من مدينة جديدة ومبتكرة.

المتسابقون

تأهل أكثر من 80 متسابقا هذا العام للتصفيات النهائية، من جميع أنحاء مصر، بعد ساعات من التدريب، وتعرفهم على أفضل قصص النجاح، ومقابلة الخبراء والمشاركة في جلسات التوجيه الفردية مع أفضل مدربين.

الرالي

وتعد “رالي ريادة الأعمال” واحدة من أكبر مسابقات ريادة الأعمال في مصر، ولا يكون الأمر مجرد منافسة عادية، ولكنه برنامج كامل لريادة الأعمال، يشمل الجلسات والدورات التدريبية والإرشاد، وواحدة من أهم نتائج المسابقة هي الحصول على أفكار شركات ناشئة مبتكرة.

وتهدف المسابقة إلى إشراك وبناء قدرات الشباب العربي والمصري، من خلال تعريفهم بثقافة ريادة الأعمال وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالمهارات الأساسية، وهي مصممة لتشجيع ومساعدة طلاب الجامعات في المنطقة العربية على تحويل أفكارهم المبتكرة إلى شركات ناشئة، وذلك بالتنسيق ودعم من اتحاد الجامعات العربية واتحاد الشباب العربي للتنمية المستدامة.

القطاعات الاقتصادية

وتتضمن مسابقة هذا العام التي تقام بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، العديد من اﻟﻤﺴﺎرات المستحدثة، بهدف التركيز على اﻟﻘﻄﺎﻋﺎت اﻻقتصادية ذات الأوﻟوية، في إطار رؤية ﻣﺼﺮ للتنمية المستدامة، وهي الابتكارات العامة والابتكارات التكنولوجية، بالإضافة إلى المسارات للشركات اﻟناشئة القائمة.