Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show 

contact

انطلق أمس المعرض العقاري The Address Property Show لشركة “The Address Investments”، الشركه الرائده في مجال التسويق العقاري في مصر، في نسخته الثانية، خلال الفترةومن المقرر أن يستمر حتى يوم 11 إبريل الجاري، في مركز مصر للمعارض الدولية، وذلك بمشاركة كبار المطورين العقاريين في مصر.
وتواصل شركة “The Address Investments” من خلال معرضها تقديم تجربة فريدة للزائرين، حيث تتيح أفضل الخدمات والحلول للعملاء والشركات، وتُقَدِّم خدمات استشارية للمشترين والمطورين العقاريين.

وتوجههم لاتخاذ أفضل الخيارات التي تتناسب مع اهتماماتهم. وفي إطار ذلك، تعتمد الشركة ممارسات مبتكرة تعزز نمو السوق المستدام لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة من خلال خطط تسويقية شاملة.

 

النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show 

تأتي هذه النسخة بعد النجاح الذي حققه المعرض في نسخته الأولى التي انطلقت في عام 2023، بمشاركة أفضل المطورين العقاريين في مصر ومنهم شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، وشركة أورا، وشركة سوديك، وشركة هايد بارك وغيرهم؛ حيث جذب المعرض آلاف من الزائرين على مدار أربعة أيام، وحقق مبيعات بـأكثر من ٤ مليارات جنيه.

من جانبه قال مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركة The Address Investments : “بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من المعرض، نواصل هذا العام إطلاق النسخة الثانية لنقدم تجربة فريدة وسلسة للزائرين بمشاركة أفضل المطورين العقاريين؛ حيث يعد العقار الوسيلة الأفضل لكل من يبحث عن الاستثمار الآمن كما نتوقع إقبال كبير من الزوار في نسختنا الجديدة من المعرض لعام 2024.”

100 مطور عقاري 

وأشار إلى أن الشركة تستحوذ على حصة سوقية كبيرة مع أكثر من 100 مطور عقاري وأفضلهم في السوق المصري، حيث تستهدف تقديم كل وسائل المساعدة للعملاء سواء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية أو المستثمرين، أو الذين يسعون لإعادة بيع وحداتهم، ودعم المهتمين بالعقارات السكنية والتجارية والساحلية.
تجربة مريحة
يقدم معرض The Address Property Show العقاري في نسخته الثانية تجربة استثنائية وسهلة للزوار، حيث يوجد مدخل محدد ومخرج محدد للمعرض لضمان تنظيم فعال وسلس يتيح سهولة الانتقال بين جميع المطورين المشاركين بشكل شامل يوفر تجربة مريحة تلبي احتياجات الزوار المتنوعة واهتماماتهم وتطلعاتهم.