Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انضم إلى دورة «خريف 2021» من Flat6Labs للحصول على تمويل نقدي حتى 3 مليون جنيه

دعت شركة Flat6Labs لتسريع الأعمال بالقاهرة أصحاب الأفكار والشركات الناشئة للانضمام إلى “دورة خريف 2021″، من أجل الحصول على تمويل أولي لمشروعاتهم يصل إلى 1,5 مليون جنيه مصري، وتمويل لاحق يصل إلى 3 مليون جنيه مصري.

ويتم التقديم في “دورة خريف 2021” من Flat6Labs عبر موقعها الإلكتروني، حتى يوم 1 يوليو القادم، وتستغرق الدورة 4 أشهر، حيث تبدأ في 1 أغسطس القادم، وتنتهي في 1 ديسمبر القادم.

ويعد برنامج Flat6Labs للتمويل الأولي بالقاهرة هو الرائد في مصر، حيث يوفر نقطة انطلاق لمساعدة رواد الأعمال في تأسيس شركات ذات جدوى خلال فترة زمنية وجيزة.

الدعم وما يقدمه البرنامج

يحظى المقبولون في “دورة خريف 2021” من Flat5Labs على خبرة فريق دعم يعمل بدوام كامل، مع دعم قانوني، وتوجيه من المتخصصين، مع برامج توجيهية للمساعدة في تطوير الأفكار والنشاط، وكذلك التسويق والعلاقات العامة، وتيسير عملية جمع التمويل الوصول إلى المستثمرين.

سير عملية البرنامج

بعد التقديم وغلق باب التسجيل، سيتم مراجعة جميع الطلبات بعناية واهتمام، ثم اختيار أفضل المتقدمين، من أجل دعوتهم للالتحاق بالمعسكر التدريبي، ومقابلة اللجنة النهائية لإتمام عملية الاختيار.

تتضمن “دورة خريف 2021” من Flat6Labs جلسة توجيهية لتقديم خطة البرنامج، مع جلسات فردية أسبوعية، وورش عمل لتقديم العروض لمساعدة الشركات الناشئة على تحسين عروضها قبل عرضها أمام الحضور خلال الافتتاح الرسمي للدورة.

خلال الشهر الثاني من الدورة، سيتم تقديم الشركات الناشئة للمدربين والموجهين، في جلسات متخصصة لتطوير قدراتهم، وفي الشهر الثالث، سيتم توفير فرص لتقديم الشركات الناشئة إلى الشركات والمستثمرين.

وفي نهاية الدورة، ستعرض كل شركة ناشئة من المشاركين في “دورة خريف 2021” عرضها النهائي على الحضور، مع تسجيل عروضها لتسهيل تواصل المستثمرين معها.