Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انضمام منصة تصميمك إلى برنامج Techstars Founder Catalyst بالسعودية

انضمت منصة تصميمك إلى برنامج Techstars Founder Catalyst والذي انطلق في جدة بالمملكة العربية السعودية، بوجود 20 شركة ناشئة على مستوى العالم، ومشاركة 37 رائد أعمال من 12 جنسية، في مجال الوسائط رقمية، وتم تنظيم يوم العرض مؤخرا. هذا البرنامج الذي استمر لمدة 10 أسابيع قام بتسريع 20 شركة ناشئة في مجال وسائط الإعلام الرقمية، لإعدادها للتمويل.

تصميم الجرافيك

منصة تصميمك، هي منصة لتصميم الجرافيك اون لاين بالعربي لغير المحترفين، حيث يمكن للمستخدم من خلال المنصة عمل تصميمات جرافيك بالعربي بنفسه وبسهوله وبدون خبرة في تصميم الجرافيك.

ويمكن التعرف على خدماتها من اللينك التالي

https://www.tasmimak.com/

توفر المنصة حلولا للشركات الصغيرة والناشئة، من أجل تسهيل عملية تصميمات الجرافيك، وهي توفر محتوى عربي مرتبط باحتياجات السوق المحلي سواء من صناعات أو مناسبات. حصلت منصة تصميمك على استثمار من فلك للاستثمار في المملكة العربية السعودية.

بيئة ثقافية

ويقول صلاح الدين محمد، مؤسس تصميمك: الفترة التي قضيتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أعطتني رؤية جديدة تمامًا حول العمل في بيئة ثقافية متعددة، حيث استفدت من التواصل المباشر والواضح الذي يتجاوز الثقافة. الثقافات المختلفة لا تتواصل بنفس الطريقة، ويمكن أن يكون هذا تحديًا، ورأيي في ذلك هو تفضيل الوضوح. لا داعي للتحايل ولكن مع الحفاظ على منهج احترامي، هذا بجانب أن الإنسان يتكيف بسرعة مع المواقف التحديثية للغاية، بغض النظر عن مكان أصلهم. رأيت هؤلاء رواد الأعمال يتقبلون تعلم برنامج الشركة ويصبحون من بين أفضل الأشخاص الذين أعرفهم في التقديم، كما أن العمل مع مجموعات ثقافية متنوعة يضيف شيئًا إضافيًا إلى الطاولة.