Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اندرايفر» توزع 300 خوذة على كابتن الدراجات النارية في الإسكندرية لضمان سلامتهم 

نظمت شركة انداريفر، اليوم الثلاثاء، احتفالاً لكابتن الدراجات النارية لتوزيع الخوذات والسترات العاكسة لضمان سلامتهم وحمايتهم أثناء الرحلات بمحافظة الإسكندرية، وذلك ضمن خطة المبادرات الاجتماعية التي تتبناها الشركة.

وحضر الاحتفال ما يقرب من 300 كابتن للدراجات النارية، والذين أعربوا عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تعكس حرص «اندرايفر» عليهم وعلى سلامتهم وأمنهم.

قال مروان حجازي، مدير التسويق لشركة انداريفر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: نحن سعداء جدًا بتوزيع الخوذات والسترات العاكسة لزيادة سلامة الكابتن حتى يتمكنوا من التمتع بمعايير أمان أعلى وتزويدهم بالعوامل التي تحافظ على سلامتهم وأمنهم.

وأضاف حجازي: قمنا بتوزيع حوالي 600 خوذة في القاهرة والإسكندرية وقبل شهر تم توزيع 300 خوذة على كباتن الدراجات النارية في القاهرة وقريبًا سيتم توزيع عدد أكبر من الخوذات لتوفير معايير أعلى للسلامة بالنسبة لهم للكابتن والراكب، لأن هذا ما يهمنا، إضافة إلى ذلك، الالتزام بالطرق وإشارات المرور لتطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة.

وكانت شركة «اندرايفر» بدأت نشاطها في تقديم خدمات النقل الذكية في مصر خلال أغسطس 2020، وتقدم خدمات النقل للأفراد داخل المدن وبين المحافظات، والشحن السريع والتوصيل، وتتوفر خدمات الشركة في أكثر من 645 مدينة في 45 دولة حول العالم، وتتخذ الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها و لديها المكتب الرسمي في القاهرة.

تعد «اندرايفر» واحدة من أسرع خدمات حجز الرحلات عبر الإنترنت نموًا في العالم، وخدماتها متوفرة في أكثر من 645 مدينة في 45 دولة حول العالم، و تم تنزيل تحميل تطبيق الشركة أكثر من 150 مليون مرة حول العالم ويقدم خدمات أخرى ، بما في ذلك النقل بين بما في ذلك النقل بين المدن وخدمات الشحن.