Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انخفاض أسعار الاشتراك الشهري لخدمة «ستارلينك» بنسبة تصل إلى 50%

أخطرت خدمة ستارلينك للإنترنت الفضائي، مشتركيها الحاليين بأن قيمة اشتراكهم الشهري في الخدمة سيتم تخفيضه بمعدل 50% وذلك نتيجة لأوضاع السوق المحلية.

وتعد خطوة تخفيض قيمة الاشتراكات خطوة مميزة ستدفع بثقة مشتركي ستارلينك في الخدمة بشكل كبير، خاصة في توقيت ارتفعت فيه مختلف أسعار السلع والخدمات، وذلك نتيجة حالة التضخم التي يعاني منها العالم.

وجاء في نص الرسالة التي وصلت المستخدمين: خفض الأسعار يعتمد على ظروف السوق المحلية الخاصة بك، ونحاول تحقيق التكافؤ في القوة الشرائية بين عملائنا.

وقد تفاوتت نسبة التخفيض من دولة إلى أخرى، فقد انخفض الاشتراك الشهري في بريطانيا من 89 جنيها إسترلينيا إلى 75 جنيها إسترلينيا، وفي المكسيك تراجع إلى 1100 بيزو مكسيكي انخفاضا من 2299 بيزو مكسيكي، بينما في ألمانيا بلغت قيمة التخفيض 20 يورو، ووصلت التخفيضات إلى 50% في كل من البرازيل وتشيلي، وقد تم التأكد من مختلف الأسعار الجديدة عبر موقع ستارلينك الرسمي.

ولدى خدمة “ستارلينك” الآن قاعدة مستخدمين تزيد على 400 ألف مشترك حول العالم، حيث تمتلك الشركة شبكة تتكون من أكثر من 2500 قمر صناعي في مدار منخفض، تم تصميمها لتقديم إنترنت عالي السرعة يصل بين 100 ميجابت إلى 200 ميجابت في الثانية.