Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اليوم.. انطلاق «منتدى دبي للمستقبل 2023» بمشاركة 2500 خبير عالمي

تنطلق اليوم الإثنين، فعاليات الدورة الثانية من “منتدى دبي للمستقبل 2023″، وهو أكبر تجمع عالمي لخبراء ومصممي المستقبل، وذلك برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل.

ويمثل “منتدى دبي للمستقبل 2023” منصة دولية لخبراء المستقبل وقادة الفكر من مختلف القطاعات، لاستعراض رؤاهم وتبادل الخبرات والتجارب والممارسات الناجحة، وبناء مجتمع تعاوني ومتكامل من خلال مناقشة أهم القضايا المستقبلية، مما يسهم في ترسيخ مكانة دبي مركزًا عالميًا لتصميم وصناعة المستقبل.

ويستضيف المنتدى أكثر من 2500 من المتخصصين في القطاعات المستقبلية الحيوية من 100 دولة، فضلًا عن وجود نحو 100 مؤسسة ومنظمة دولية متخصصة في مجالات تصميم المستقبل.

وتتضمن أجندة المنتدى الذي تنظمه مؤسسة دبي للمستقبل، 70 جلسة حوارية وكلمة رئيسية وورشة عمل على مدى يومين يشارك فيها أكثر من 150 متحدثًا من دولة الإمارات ودول العالم.

ويعرض المشاركون في المنتدى رؤاهم لمستقبل أهم القطاعات الرئيسية مثل: الفضاء، والاستدامة، والبيئة والطاقة، والغذاء والصحة، والطب والتعليم، والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، والاقتصاد الرقمي، والعمل الحكومي، وغيرها الكثير.