Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اليوم انطلاق حدث «إنفيديا» الأضخم GTC 2024.. كيف يمكنك متابعته؟

ينطلق اليوم الإثنين، مؤتمر “إنفيديا” GTC 2024، الذي سيركز بشل أساسي على الذكاء الاصطناعي ليعرض أهم التطورات في هذا المجال، بحسب الشركة.

وسيضم المؤتمر حوالي 900 جلسة، و 1700 مقدم، وأكثر من 300 عرض، وستغطي باقي الجلسات قرابة 16 موضوعًا؛ منها: الواقع المعزز (AR)، والواقع الافتراضي (VR)، والروبوتات، والشبكات، والمحاكاة، والأمن السيبراني.

ومن أهم نقاط هذا المؤتمر الكلمة الافتتاحية التي سيلقيها مؤسس شركة إنفيديا ومديرها التنفيذي، جين-سون هوانج، والتي ستستغرق قرابة ساعتين يستعرض فيها خطط الشركة للعام المقبل.

ومن المتوقع أن نرى أول التفاصيل المتعلقة بمعمارية Blackwell ووحدة معالجة الرسوم B100 القادرة على تقديم أداء أفضل بكثير عند تشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي مثل GPT-3 من OpenAI.

إلى جانب الكشف عن أحدث التطورات في منصة كودا (CUDA) وهي منصة وواجهة برمجية رسومية تسمح للمبرمجين باستخدام قوة المعالجة الموازية للبطاقات الرسومية في مهام الحوسبة؛ ويستطيع المبرمجون التحكم فيها باستخدام لغات البرمجة القياسية

كيف يمكنك متابعة GTC 2024؟
يمكنك مشاهدة الكلمة الافتتاحية التي سيلقيها مؤسس الشركة جين-سون هوانج، اليوم في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستكون بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في يوم التاسع عشر من مارس الساعة الثانية عشرة صباحًا.

كما يمكن متابعة هذا المؤتمر من خلال البث المباشر على الموقع الرسمي لشركة إنفيديا، وفي قناة إنفيديا الرسمية على منصة اليوتيوب.