Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الورداني للتشطيبات»: دعم الصناعة المحلية أهم أولوياتنا رغم التحديات الاقتصادية

قالت المهندسة همسة الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة الورداني للتشطيبات، إن الشركة تؤكد دائما على دعم الصناعة المحلية والاقتصاد الوطني.

أكدت أن الالتزام ركن أساسي من استراتيجية عمل الشركة، فمهما كان حجم التحديات إلا أن الشركة تعمل بكامل طاقتها حتى لا تؤثر هذه التحديات على مشروعاتها وجداولها الزمنية، وهو ما يعززه الموقف المالي القوي للشركة، حيث إن الشركة تتحمل جزءًا من ارتفاعات تكلفة التنفيذ لتتمكن من الوفاء بتعاقداتها مع العملاء .

وقالت إنه مع التطور التكنولوجي المتسارع في الآونة الأخيرة، أصبحت تقنية الواقع الافتراضي (VR) من أهم التقنيات التي تُستخدم في العديد من المجالات، بما في ذلك مجال التشطيبات.

وذكرت تُتيح هذه التقنية للعملاء تجربة التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب قبل تنفيذها، مما يساعدهم على اتخاذ القرار المناسب.

وكشفت « الورداني» عن فوائد تقنية الواقع الافتراضي في مجال التشطيبات حيث يوجد هناك العديد من الفوائد التي تجعل تقنية الواقع الافتراضي خيارًا مثاليًا لشركات التشطيبات، منها:

• تحسين تجربة العميل: تُتيح تقنية الواقع الافتراضي للعملاء تجربة التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب قبل تنفيذها، مما يساعدهم على اتخاذ القرار المناسب.

• زيادة المبيعات: تُساعد تقنية الواقع الافتراضي على زيادة المبيعات، حيث تُتيح للعملاء رؤية التصميمات النهائية للمنزل أو المكتب قبل شرائها.

• توفير الوقت والجهد: تُساعد تقنية الواقع الافتراضي على توفير الوقت والجهد، حيث تُتيح للعملاء تجربة التصميمات المختلفة دون الحاجة إلى زيارة الموقع.

 تقنية الواقع الافتراضي في مجال التشطيبات

تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي في مجال التشطيبات في العديد من الطرق، منها:

• عرض التصميمات: تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي لعرض التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب للعملاء.

• التجول في المنزل أو المكتب: تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي للسماح للعملاء بالتجول في المنزل أو المكتب قبل تنفيذ التصميمات.

• تجربة الأثاث والإكسسوارات: تُستخدم تقنية الواقع الافتراضي لتجربة الأثاث والإكسسوارات المختلفة في المنزل أو المكتب

وتوقعت المهندسة همسه الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة الورداني للتشطيبات أن تُصبح تقنية الواقع الافتراضي أكثر شيوعًا في مجال التشطيبات في المستقبل، حيث تُساعد على تحسين تجربة العميل وزيادة المبيعات.

واختتمت حديثها : تُعد تقنية الواقع الافتراضي ثورة في مجال التشطيبات، حيث تُتيح للعملاء تجربة التصميمات المختلفة للمنزل أو المكتب قبل تنفيذها. مما يساعدهم على اتخاذ القرار المناسب وزيادة المبيعات