Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

النساجون الشرقيون» تفوز بجائزة «أفضل مجموعة خضراء» عن مجموعتها المستدامة في معرض دومتيكس بألمانيا

حصدت مجموعة النساجون الشرقيون جائزة «أفضل مجموعة خضراء» عن مجموعتها المستدامة التي تم عرضها في معرض دومتيكس، المعرض الدولي للسجاد والمفروشات، والمقام في هانوفر، ألمانيا في الفترة من 12 إلى 15 يناير 2023.

وتضم المجموعة الخضراء الخاصة بالنساجون الشرقيون هذا العام مجموعة «بادوهي» المنسوجة آليا والمصنوعة من ألياف الصوف الطبيعي لتدوم لسنوات عديدة.

وشاركت أيضا بمجموعة «Mojave» المنسوجة آليا باستخدام خيوط بوليستر متينة معاد تدويرها لتوفير منتج آمن للغاية وصديق للبيئة للمنازل ذات التصميمات الحديثة، بالإضافة إلى مجموعة «Puro» المنسوجة آليا والمصنوعة من ألياف القطن المعاد تدويرها بنسبة 100%، والتي تعمل على المساعدة في تقليل التأثير والحفاظ على البيئة.

الجدير بالذكر أنه لأكثر من 30 عاما، حرصت النساجون الشرقيون على المشاركة في فعاليات معرض دومتيكس، حيث قدمت مجموعة مبتكرة لأغطية الأرضيات والمقاعد والجدران.

كما أكدت النساجون الشرقيون دعمها الثابت للاستدامة والبيئة من خلال إطلاق المجموعة الخضراء لتصميماتها، وتماشياً مع شعار هذا العام، بعنوان «Floored by Nature».

وطورت المجموعة منتجاتها بإدخال منتجات جديدة من السجاد والموكيت المصنع من مواد صديقة للبيئة، وبالتالي، الاستفادة من مصادر الطاقة النظيفة في جميع عمليات التصنيع والانتاج وعرض المنتجات