Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«النايل سات» و«سهيل سات» يتعاونان لتقديم مجموعة شاملة من حلول الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت الشركة المصرية للأقمار الصناعية -المشغل الرائد للأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة القطرية للأقمار الصناعية (سهيل سات).

وبحسب بيان للنايل سات، ستجمع الاتفاقية بين نقاط القوة لدى الشركتين، مما يوفر للعملاء مجموعة لا مثيل لها من خدمات الأقمار الصناعية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعرب اللواء سامح قته، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة نايل سات على هامش التوقيع، عن تحمسه للدخول في شراكة مع “سهيل سات” لتقديم مجموعة شاملة من حلول الأقمار الصناعية لعملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأكد أن هذه الشراكة تمثل تطوراً هاماً في صناعة الأقمار الصناعية في المنطقة، من خلال الجمع بين خبرات وموارد الشركتين، لافتا إلى أن نايل سات وسهيل سات في وضع جيد لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملاء المنطقة والمساهمة في نموها الاقتصادي.

ومن جانبه قال علي أحمد الكواري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سهيل سات، إن تلك الإتفاقية تأتى فى ظل ما نشهده من نمواً سريعاً للاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب الأحداث الرياضية العالمية، والذى أدى إلى تزايد الطلب من عملائنا التجاريين والحكوميين، ومن أجل تقديم خدمة أفضل لهم والحفاظ على قدرتهم التنافسية على الساحة العالمية.

وعبر عن ترحيبه بهذه الشراكة مع نايل سات فى ظل الايمان الكامل بأن الشركتين تستطيعان معا تقديم خدمات أفضل لكل عملائهما .

يذكر أنه سيستفيد من هذه الشراكة مجموعة متنوعة من العملاء من خلال تطبيقات مثل بث الفيديو والربط والاتصالات والخدمات الرقمية الأخرى. كما توسع الشركتان تعاونهما مع بعضهما البعض في مجالات مثل التدريب والتسعير والتعاون مع بعضهما البعض كشركاء مفضلين.