أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب إبراهيم حلمي بأعمال رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية، في خطوة تستهدف دعم الهيكل الإداري للهيئة وتعزيز منظومة العمل داخل أحد أبرز الكيانات المعنية بتنمية القطاع السياحي في مصر.
جاء قرار وزيرة الإسكان بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب بتولي مهام رئاسة الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية، ليتولى إدارة الملفات التنفيذية المرتبطة بخطط الهيئة ومشروعاتها، إلى جانب متابعة سير العمل داخل الجهاز خلال المرحلة المقبلة.
دعم منظومة التنمية السياحية
يأتي هذا التكليف في إطار التحركات الإدارية التي تستهدف تعزيز كفاءة العمل داخل الجهات التابعة لوزارة الإسكان، خاصة في الملفات المرتبطة بالتنمية السياحية، التي تمثل أحد المحاور المهمة في خطط الدولة للتوسع العمراني والاستثماري بالمناطق السياحية المختلفة.
تُعد الهيئة العامة للتنمية السياحية من الجهات الرئيسية المسؤولة عن تنظيم وتنمية مناطق الاستثمار السياحي، من خلال وضع الخطط التنفيذية وإدارة الأراضي المخصصة للمشروعات السياحية، بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية وتعظيم الاستفادة من المقومات السياحية التي تمتلكها مصر.





