Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«المنتور» تنتهي من جولتها التمويلية الثالثة وترفع استثماراتها إلى 14.5 مليون دولار

أعلنت منصة “المنتور.نت”، المتخصصة في التعلّم الذاتي عبر الإنترنت، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إتمام جولتها التمويلية الثالثة بقيمة 6.5 مليون دولار.

وتصدَّرت هذه الجولة التمويلية “شركة بارتيك” وبمشاركة كل من “شركة سواري الاستثمارية” و “شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار” و”شركة سانجو كابيتال”؛ ليرتفع إجمالي التمويل الذي حصدته الشركة منذ تأسيسها إلى 14.5 ملايين دولار حتى الآن بعد جولتيّ استثمار بإجمالي 8 مليون دولار في العامين 2016 و2019.

قال الدكتور إيهاب فكري، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في “المنتور.نت”: نحن الآن في مركز القيادة لصناعة التعلّم المستمر عبر الفيديو بالمنطقة العربية، ونحمل على عاتقنا مسؤولية تتعدى طموحاتنا، مسؤولية تقتضي العمل بجدّ وتواصل للارتقاء بالصناعة ككل في المنطقة العربية”.

وأضاف: ” مكتبة المنتور غنية بالدورات التدريبية والكلمات التثقيفية، وهي كفيلة بأن تغذي فكر الشباب العربي وتعزز تجاربهم الشخصية، وتخدم مسيرتهم المهنية بما يستحقونه للارتقاء بمسيرتهم على كافة الأصعدة.”

وتم إطلاق المنصّة في العام 2016 لمعالجة وتعويض نقص المحتوى التعليمي عبر الإنترنت للناطقين باللغة العربية، و منذ 2016 قدمت المنصة أكثر من 2 مليون تجربة تعليمية وتعاونت  في تقديم خدمتها مع أكثر من 80 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقدّم المنصّة مجموعة من الفيديوهات لدورات تدريبية حصرية وكلمات مصوَّرة لخبراء متميزين حققوا العديد من النجاحات في مسيرتهم الحياتية والمهنية. تضع المنصّة حلولًا فريدة بين يدي طالب العلم في مجالات تشمل الصحة، والتكنولوجيا، والعلوم الإنسانية، وريادة الأعمال، وإدارة الأعمال، وغيرها الكثير.

ومن جهته قال سيريل كولون، شريك في “شركة بارتيك الاستثمارية: “نتطلع إلى دعم الشركة في مرحلتها التالية من النمو لتطوير مهارات وقدرات 430 مليون نسمة من الناطقين باللغة العربية وتوسيع نطاق الوصول إلى خيارات التعلم والتطوير الشخصي بحسب الطلب.”

ومن جانبه صرح وائل أمين، الشريك المؤسس لشركة سواري فينتشرز الاستثمارية، بأن المنتور حققت نجاحاً ملحوظاً في جذب المستثمرين. فكانت محط الأنظار تاركة بصمتها في منطقة قلما برز فيها المشاركون على المستوى الإقليمي.

وأضاف: “نحن مبهورون حقاً بالنتائج التي حققها الفريق وقدرتهم على التمسك برؤيتهم وتحقيق أهدافهم والإبقاء على عهدهم بفاعلية منقطعة النظير خلال الجائحة التي طالت دول المنطقة والعالم ونشعر بالحماسة كوننا جزءاً من هذه الرحلة”.