Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«المطورين المصريين» تعتزم طرح ثاني مشروعاتها في الشروق 

تعتزم شركة المطورين المصريين العقارية لإطلاق مشروعها الثالث على مستوى الجمهورية والثاني بمدينة الشروق. والذي سيكون مشروعا تجاريا إداريا طبيا تم اختيار موقعه بعناية شديدة ليحقق أعلى عائد استثماري للشركة وللعملاء.

مشروعات شركة المطورين المصريين

قال المهندس عبد الرحمن أبو زيد، رئيس مجلس إدارة شركة المطورين المصريين العقارية. إن هذا المشروع سيكون الثاني للشركة في مدينة الشروق. وهو ما يعكس الجاذبية الاستثمارية للمدينة. وكذلك خطة الشركة للتوسع وتلبية الطلب القوي على المشروعات بمختلف أنشطتها في المدينة.

وأشار إلى أن المشروع الأول -چايا ايست- متعدد الاستخدامات ويطل على محور حيوي.

وقال إن الشركة حققت به معدلات إنجاز مرضية جداً حيث تتقدم أعمال الإنشاءات بوتيرة متسارعة.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء بالفعل من أعمال الحفر والتسوية حتى منسوب التأسيس لكامل المشروع.

الانتهاء من أعمال الحفر

كما تم الانتهاء من أعمال حفر وتشكيل خزانات الحريق علما بأننا قد انتهينا في الأسابيع الماضية من أعمال صب غرف التفتيش الخاصة بغرف الطلمبات وجارى العمل على أساسات خزانات الحريق.

وأوضح أن الشركة تعتزم الاستمرار في العمل وفق جدول زمني محكم لضمان اكتمال المشروع في الموعد المحدد. وخاصة في ضوء تميز المنتج المعروض ووجود إقبال قوي على شرائه.

لفت إلى أن المشروع هو الأول في مدينة الشروق الذي لديه رخصة ترفيهية، وهو ما سيتيح إدخال أدوات ترفيه مثل “سينما – جيم – سبا” بالمدينة.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك خبرات تجاوزت الـ15 عاما بالسوق العقاري، ونجحت خلال تلك الفترة في تنفيذ 2500 وحدة متنوعة للعملاء.

كما تمتلك محفظة مشروعات في مناطق متنوعة منها الشيخ زايد وأكتوبر والشروق، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة. وذلك من خلال مشروع «جايا بزنس كومبليكس».

ويعتبر المشروع واحداً من المشروعات التى تم طرحها خلال الفترة الماضية ضمن خطة الشركة الاستراتيجية لتطوير عدد من المشروعات العقارية المختلفة التى تلبى احتياجات السوق وتقدم حلولاً مبتكرة ومستدامة بالمدن الجديدة.

وأشار إلى أن المشروع إداري تجاري، بأحد أكثر المواقع تميزًا بمنطقة الداون تاون ويقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال.

وقال إنه تم الانتهاء من أعمال الحفر لكامل المشروع وصب القواعد المسلحة في Zone 1-2-3. وتلاها صب أعمدة وحوائط البدروم السفلي والعلوي لكل من Zone 1-2-3 وتم عزلها بالكامل، ثم تم صب أسقف البدرومات لكل من Zone 2-3.

كما انتهت الشركة في الأسابيع الماضية من صب أعمدة وحوائط الدور الأرضي، وتعمل حاليًا علي الانتهاء من أعمال صب سقف الدور الأرضي.

ومن المقرر للمشروع أن يبدأ تسليم وحداته المختلفة في الربع الأخير من العام القادم.

وقال: «نسعى دائما للمضي قدماً في تقديم مشروعات تنافسية تتماشى مع رغبات العملاء وتلبي توقعاتهم».