Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

المطبخ السحابي العماني KitchenomiKs يجمع 1.7 مليون دولار من جولة البذور

تتطلع الشركة الناشئة إلى التوسع في الخليج لتصميم العديد من العلامات التجارية الغذائية عالية الجودة

جمعت شركة KitchenomiKs، مشغل المطبخ السحابي ومقرها عمان، 1.7 مليون دولار في جولة البذور من مستثمرين ملاك، بما في ذلك مستثمرين عمانيين بارزين، وتم إطلاق الشركة الناشئة المسجلة في سوق أبوظبي العالمي في أوائل عام 2022 وتعمل حاليًا في عمان. سيتم ضخ الأموال في المطابخ المركزية والتكنولوجيا وتوظيف فرق القيادة وبناء المزيد من العلامات التجارية.

مطبخ سحابي

KitchenomiKs هي شركة مطبخ سحابي ذكي تنشئ أكبر شبكة من العلامات التجارية للأطعمة التي تركز على التوصيل، وتعمل الشركة الناشئة من خلال مطابخها الحديثة والمركزية والأقمار الصناعية. منذ إنشائها، أنشأت KitchenomiKs ست علامات تجارية فردية في أشهر تطبيقات تجميع توصيل الطعام في المنطقة. تتطلع الشركة الناشئة إلى التوسع في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بهدف تصميم وبناء العديد من العلامات التجارية الغذائية عالية الجودة التي تعمل من مطابخها السحابية المؤتمتة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يشتركون مع العلامات التجارية للمأكولات والمشروبات والمطاعم، ويساعدونهم على التوسع خارج نطاق وصولهم الجغرافي الحالي من خلال نموذج المطبخ كخدمة.

دعم رواد الأعمال

يقول Aankush Bhatia الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة “من أكثر الأشياء المبتكرة التي قمنا بها في عُمان دعم رواد أعمال محليين، لإطلاق علامتهم التجارية وتوسيع نطاقها. إحدى قصص النجاح هذه هي إطلاق Shades of Yum ، والتي يمكن أن تمتد عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.