Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

المصرية للاتصالات تعلن عن وظائف خالية بالقاهرة والمحافظات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالشركة، سواء في نطاق محافظة القاهرة أو باقي محافظات مصر، وقد تنوعت الوظائف ما بين مجال الدعم الفني وخدمة العملاء والشؤون القانونية.

وكشروط عامة، تشترط المصرية للاتصالات WE في المتقدمين لوظائفها أن يكون من خريجي الجامعات والحاصلين على مؤهل عالي، ولديهم موقف محدد من التجنيد (للذكور)، وألا يزيد السن عن 32 عاما كحد أقصى.

وظيفة محام بالشؤون القانونية

وفي إعلان داخلي، على مستوى الشركة المصرية للاتصالات، والشركة المصرية لنقل البيانات WE Data، أعلن قطاع الشؤون القانونية عن حاجته لشغل وظيفة محام بالقطاع، وهو الإعلان الذي حمل رقم (8) لعام 2022.

ووضعت الشركة المصرية للاتصالات شروطا أساسية للتقدم للوظيفة، وهي أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس حقوق، ويحق له القيد بجداول نقابة المحامين، وأن يكون شاغل للمستوى الأول تخصصية، وتحقيق مستوى اللغة الإنجليزية بحسب متطلبات الوظيفة.

وللتقدم للوظيفة، يتم استيفاء نموذج التقدم للإعلان خلال 10 أيام عمل من بداية نشر الإعلان في 17 فبراير الجاري، وتسليمه إلى إدارة أداء الموارد البشرية القطاعات المركزية، غرفة رقم FR 36 بمبنى المصرية للاتصالات B7 بالقرية الذكية.

كما توفر المصرية للاتصالات رقم التليفون 31315456 للحصول على مزيد من المعلومات الخاصة بالوظيفة.

وظيفة كول سنتر

كما أعلنت المصرية للاتصالات عن وظيفة كول سنتر، داخل سنترال الدقي، براتب 3 آلاف جنيه، وسوف يختص الموظف بالرد على استفسارات العملاء الخاصة بعروض وفواتير الإنترنت الثابت ADSL.

كما أعلنت المصرية للاتصالات عن وظيفة كول سنتر داخل سنترال مدينة نصر بالحي السادس، براتب 3,500 جنيها، ويختص الموظف بالرد على استفسارات العملاء الخاصة بخطوط الموبايل 015.

وظيفة دعم فني

وطرحت المصرية للاتصالات وظيفة دعم فني، للذكور والإناث، في نطاق محافظات القاهرة والإسكندرية وأسيوط وقنا، براتب 4 آلاف جنيها، وسوف يختص الموظف بتقديم الدعم الفني لأعطال الإنترنت الثابت ADSL.

وقالت المصرية للاتصالات أن هناك فترة تدريب مدفوعة الأجر للمقبولين في الوظائف، وإجازة يومين أسبوعيا، وتأمينات اجتماعية وطبية، وأنه سيتم التواصل مع المتقدمين عبر المكالمات الهاتفية أو تطبيق واتساب، وسيتم عقد المقابلات والتدريب عبر الإنترنت.

ويمكن التقدم إلى وظيفة الدعم الفني بالشركة المصرية للاتصالات عبر ملء هذا النموذج.