Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«المصرية للاتصالات» تطلب فنيين تركيبات وإزالة أعطال بجميع محافظات مصر.. والتقديم أونلاين

فتحت الشركة المصرية للاتصالات We باب التوظيف لفنيين إزالة أعطال وتركيبات في جميع محافظات الجمهورية، مع توفير مرتبات مجزية وتأمينات اجتماعية وصحية، مع العلم بأن الوظائف مطروحة للذكور فقط نظرا لطبيعة العمل.

وتشترط الوظيفة، تحت بند الصفات الشخصية، أن يكون السن من 20 حتى 30 سنة، وحسن السير والسلوك، ويتميز باللباقة الاجتماعية وحسن التعامل مع العملاء، إلى جانب الحصول على مؤهل فوق متوسط صناعي، وأن يكون موقفه من التجنيد محددا، سواء معافى أو مؤجل أو أدى الخدمة أو لم يصبه الدور.

وتشترط وظائف المصرية للاتصالات، تحت بند المهارات والكفاءات، القدرة الجيدة على التعامل مع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ومهارات حل المشكلات وإدارة الوقت والتعامل مع الآخرين، والإلمام بمبادئ الشبكات السلكية واللاسلكية.

كما تشترط الوظائف أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية مقبولا، على أن تكون مهام ومسئوليات الوظيفة هي إصلاح الأعطال بالكبائن والبوكسات، والتأكد من جودة الإصلاح حتى أول نقطة داخل منزل العميل.

كذلك إغلاق شكاوى الأعطال على الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية، والقيام بالصيانة على الـ MSAN والترتيب الصحيح وكبائن النحاس وطريقة رفع بياناتها وتصحيحها.

ويمكن لمن يستوفي شروط شغل وظائف المصرية للاتصالات التقدم الآن إلى الوظيفة عبر ملء هذا النموذج عبر الإنترنت.