Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

المصرية للاتصالات تتألق بـ«أبراج الموزايك» في العاصمة الإدارية الجديدة

لفتت الشركة المصرية للاتصالات WE الأنظار بأبراج الموزايك بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تستبدل بها أبراج تقوية الشبكات المحمولة تقليدية التصميم بأخرى جذابة ومبتكرة.

وتزين أبراج الموزايك الجديدة ميادين العاصمة الإدارية بتصميمها الجذاب القائم على فن المنمنمات أو الفسيفساء، لتتناغم مع التصميم العمراني المصري للعاصمة، في تتويج لمجهود كبير بذله فريق المصرية للاتصالات المبدع على مدار الشهور الماضية لخروج هذا الإبداع إلى النور.

وتجمع أبراج الموزايك للاتصالات بين التصميم الحديث والهندسة المعمارية والابتكار الهندسي، لتجمع بين كفاءة الخدمات وروعة الشكل الجمالي، حيث تغير جذريا من المظهر التقليدي لأبراج الاتصالات، كما يتضمن تصميمها خيارات إضاءة متغيرة الألوان، لتصبح أبراج الموزايك معلما بارزا تتزين به السماء ليلا.

كما تتمتع أبراج الموزايك، من الناحية التقنية، بقدرتها على دمج المعدات من أكثر من مشغل لخدمات الهواتف المحمولة، بما فيها شبكات الجيل الخامس 5G، كما أنها صديقة للبيئة، وتتماشى مع خطة الدولة المصرية للاستدامة.

وتلفت أبراج الموزايك الجديدة اهتمام القائمين على تطوير وتصميم مدن المستقبل الذكية، وأصبحت معتمدة ضمن خططهم لبناء مدن المستقبل، التي تبحث عن تصميمات حداثية وذات كفاءة وموفرة للطاقة ومحافظة على البيئة.