Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

المصرف المتحد ينظم ثاني ورشة عمل ثقافية ضمن منتدى «لكي»لتمكين المرأة 

أعلن منتدى “لكي” المصرف المتحد عن تنظيم ثاني ورشة عمل ثقافية بنكية لتميكن المراة وتاهيلها اقتصاديا واجتماعيا ومصرفيا وذلك تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به المراة المصرية كداعم قوي لترسيخ قواعد الجمهورية الجديدة.

تضمنت ورشة العمل التعرف علي مميزات بطاقة “لكي” المصرفية والتي خصصت لجموع العملاء من السيدات بمختلف محافظات الجمهورية، حيث تتيح باقة “لكي” للسيدات فرصة التمتع بحزمة من المنتجات البنكية والخدمات المصرفية الرقمية العالية الجودة والتي تتوافق مع اعلي معايير الجودة العالمية.

كما تمكن باقة “لكي” السيدات من اعضاء منتدي “لكي” فرص التدريب المستمر علي اساسيات الادارة الرشيدة. وطرق الامثل لادارة الاستثمارات المالية والغير مالية. الامر الذي يساهم في رفع الكفاءة الفنية والتاهيل البنكي لعضوات منتدي “لكي” لتتمكن المراة من ادارة استثماراتها واموالها بالطرق المثلي لتحقيق اعلي عائد. فضلا عن التاهيل لاقامة مشروعات بهم خاصة تحت مظلة ريادة الاعمال والشركات الناشئة.

أعرب المصرف المتحد في بيانه أن المرأة تمثل 48.5% من حجم السكان في مصر، وان نسب البطالة بين الاناث وصلت الي 17.7%، وذلك وفقا لتقرير الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء 2020، مما يعني يعني أن نسبة مساهمة المراة ضئيلة جدا في سوق العمل. وان المجتمع المصري يفقد نحو 30% من طاقته البشرية نتيجة تحديات عمل المرأة.