Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

المصرف المتحد يمنح عملاءه 5 آلاف نقطة هدية عبر حملة «أنت الكنز»

أطلق المصرف المتحد حملة شهر رمضان الكريم تحت شعار «أنت الكنز»، حيث يقوم المصرف بمنح عملاءه في 26 محافظة من محافظات الجمهورية 5 آلاف نقطة هدية عند ترشيحهم لأصدقائهم وتقدمهم للحصول على أحد بطاقات المصرف المتحد الائتمانية فورًا.

وقال المصرف في بيان، إن الحملة تنتشر في 68 فرع تابعين للبنك وأيضًا من خلال موقعه على شبكة الإنترنت وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف زيادة قاعدة الشمول المالي تماشيًا مع سياسة البنك المركزي المصري نحو التحول لمجتمع رقمي.

ويمتلك المصرف المتحد باقة من البطاقات الائتمانية التي تمنح حامليها سلسلة من المميزات، والتي يأتي على رأسها بطاقة رخاء الائتمانية والمتوافقة مع أحكام الشريعة بفئاتها المختلفة، وبطاقات فيزا وماستر كارد الائتمانية التقليدية بتصنيفاتها المختلفة، والبطاقات الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد والمخصصة لكبار العملاء من خدمة “دايموند” وعميلات خدمة “لكي” وأيضا عملاء خدمة “أجيال” المخصصة للشباب.

وقال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن استراتيجية المصرف المتحد بنيت على أساس توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر الثقافة المالية بين فئات المجتمع المصري عن طريق طرح حزمة من الخدمات البنكية والرقمية التي تلبي احتياجات العملاء، وذلك تماشيًا مع جهود الدولة والمؤسسات المالية المصرفية بقيادة البنك المركزي المصري المكثفة والتي أسفرت عن زيادة غير مسبوقة في عدد المشمولين ماليا ليبلغ 56.2% من المجتمع المصري.

وأوضح القاضي أن مصر تعد واحدة من أبرز الدول المهيئة لتحقيق طفرة استثمارية واقتصادية خاصة فيما يتعلق بتحسين أدوات الشمول المالي في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي سينعكس بصورة ايجابية علي زيادة معدلات النمو المستدام للاقتصاد القومي وحياة المواطن.

وأشار القاضي إلى الارتفاع الكبير في عدد البطاقات المصرفية ليصل إلى 54 مليون بطاقة منها 22 بطاقة تابعة للشبكة الوطنية “ميزة”، وذلك وفقا لتقرير البنك المركزي المصري الأخير.