Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

المصرف المتحد يصل بمحفظة التمويل العقاري إلى أكثر من ملياري جنيه

قال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن محفظة التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل وصلت إلى أكثر من 2 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي.

واحتل المصرف المتحد المركز السابع كأكبر ممول لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالسوق المصرفي، وذلك وفقا لتقرير صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

أضاف القاضي أن المصرف قام بتدشين تطبيق “انستاباي” للتحويل اللحظي للمدفوعات الرقمية وذلك تحت شعار “بنكك علي الخط” و يهدف تطبيق “انستاباي” للتحويل اللحظي للمدفوعات الرقمية الي توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر الثقافة البنكية الرقمية من خلال تمكين المواطن من الاستفادة من الخدمات المصرفية والخدمات الرقمية اللحظية، وذلك عن طريق عميلة ربط مباشر لجميع حسابات العميل بالبنوك واجراء اي عملية لتحويل الاموال داخل جمهورية مصر العربية علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع بمنتهي سهوله ويسر لحظيا من خلال تطبيق يتم تحميله عبر الهاتف المحمول.

تابع أن المصرف المتحد أطلق النسخة المحدثة من محفظة UB الرقمية مع باقة جديدة ومتميزة من الخدمات المتنوعة والتي تؤهل العميل من إجراء العديد من الخدمات الرقمية المتميزة مثل: اصدار طشف حساب ومعرفة رسوم الخدمات وتقييم كل معاملة واضافة الحسابات او البطاقات المصرفية، والتي تعتبر ضمن افضل 10 محافظ بالسوق المصري.