Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

المصرف المتحد يشارك في 6 عمليات تمويلية مشتركة بـ2.15 مليار جنيه

شارك المصرف المتحد في العديد من التمويلات المشتركة المبرمة من البنوك والموجهه للمساهمة في تمويل الأنشطة الصناعية والزراعية والخدمية.

وأعلن المصرف المتحد، عن مشاركته في عدد 6 تمويلات مشتركة خلال عام 2022 بإجمالي مبلغ في حدود 2.150 مليار جنيه موجهة لقطاع البترول والاتصالات والقطاع الزراعي وقطاع التطوير العقاري.

وفي مايو 2022 شارك المصرف في تحالف تمويلي لصالح شركة القناة للسكر بقيادة البنك الأهلي المصري بصفته المنسق الرئيسي الأول ووكيل التمويل في نطاق التمويلات الخضراء ضمن كوكبة من 9 بنوك بلغ حجم التمويل المشترك 12.5 مليار جنيه.

وأوضح البنك أنه تم تمويل جانب من التكلفة الاستثمارية لمشروع استصلاح وتطوير مساحة 181 ألف فدان بغرب محافظة المنيا في نطاق البرنامج الرئاسي لاستصلاح 1.5 مليون فدان والذي يقع منه نحو 600 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، الى جانب تأسيس وتشغيل مصنع لإنتاج السكر بطاقة إنتاجية تبلغ نحو 900 ألف طن سكر سنوياً.

وفي مارس 2022 شارك المصرف المتحد اليوم كأحد المساهمين في إطلاق أول صندوق لدعم الرياضة المصرية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر. وذلك بمشاركة الدكتور عماد البناني والدكتورة سوزان حمدي – العضوان المنتدبات للصندوق وداليا شفيق – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون لادارة صناديق الاستثمار ومجلس إدارة الصندوق. فضلا عن نخبة من رؤساء مجالس إدارات عدد من المؤسسات المالية.

كما وقع المصرف المتحد وجامعة المنصورة وتكامل جامعات وسط الدلتا بروتوكول تعاون مشترك لدعم الابتكار وريادة الأعمال والشركات الناشئة في مجال المشروعات الصغيرة لطلبة جامعات التكامل وعلى رأسها جامعة المنصورة في اغسطس 2022،  وذلك تدعيمًا لمسيرة التعاون المثمرة بين المصرف المتحد جامعة المنصورة من خلال 3 مراكز لرواد النيل تغطي منطقة الدلتا والصعيد والقاهرة الكبري، ضمن فاعليات الشمول المالي ودعم الطلاب والشباب ورواد الاعمال.