Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الكشف عن أطول برج ساعة سكني بدبي

كشفت شركة “لندن جيت” للتطوير العقاري في الإمارات، وفرانك مولر الشركة السويسرية المصنعة للساعات الفاخرة، عن برج “فرانك مولر أتيرنيتاس” وهو أطول برج ساعة سكني ذي علامة تجارية يقع في منطقة مارينا دبي.

وأوضحت الشركتان،خلال فعالية أقيمت مؤخراً للكشف عن البرج، أن ارتفاع البرج يبلغ 450 متراً، ويحمل ساعة من صنع فرانك مولر، ويتكون من 106 طوابق.

وبحسب الشركتان، فإن البرج يضم مجموعة من المساكن، بما في ذلك قصور سكاي مانشن وفيلات سكاي ومساكن بخيارات متنوعة تبدأ من غرفة نوم واحدة وحتى 3 غرف، ويضم مرافق ترفيهية، وتبدأ أسعار وحداته من 1.6 مليون درهم.

وذكرت الشركتان أن قيمة المبيعات المتوقعة للبرج السكني تقدر بأكثر من 2 مليار درهم، وسيجري تسليم مساكن البرج في يونيو 2027.

وقالت إيمان طه، الرئيس التنفيذي لشركة لندن جيت، إن الشركة الراسخ تواصل التزامها بتقديم أرقى المشاريع السكنية في دبي وإضافة معالم أيقونية إلى أفق المدينة، وذلك من خلال مجموعة عقارات حصرية تزيد قيمتها الإجمالية عن 8 مليارات درهم ستطرحها الشركة هذا العام في دبي.

وأضافت أن “برج فرانك مولر أتيرنتاس” لن يكون مجرد بناء سكني تقدمه شركة لندن جيت، بل سيكون مثال حي يعكس التزام الشركة بالحرفية والإبداع الهندسي وأسلوب الحياة الحصري.

وتابعت: من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع فرانك مولر، نجدد التزامنا بإحداث ثورة في مفهوم المعيشة الفاخرة وإعادة تشكيل أفق المدينة.