Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«القمزي» تشارك بمعرض عقارات النيل بالرياض

تشارك شركة القمزي مصر، في النسخة الثامنة لمعرض عقارات النيل بمدينة الرياض بالسعودية، والمقامة في CROWNE PLAZA RDC، خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري.

وتستعرض شركة القمزي أمام رواد المعرض من السعوديين والمصريين العاملين في السعودية مشروعاتها الحالية، والتي تضم مشروعا «Eastshire» في القاهرة الجديدة، ومشروع «Seazen» في الساحل الشمالي.

قال ياسر زيدان رئيس شركة القمزي- مصر، إن المشاركة في المعارض العقارية خارج مصر، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص. يبعث رسالة للمهتمين بالقطاع العقاري في مصر بالإنجازات التي تحققت على الأرض. كما يعكس حركة التنمية والتعمير في مصر والانطلاقة العمرانية غير المسبوقة.

وأَضاف: «مشروعاتنا في السوق المصرية استطاعت أن تجتذب مستثمرين عرب لما تتمتع به من الفخامة والتميز. كما أنها تتميز بالتنوع والتفرد لتلبي احتياجات عملائنا، وتحقق تطلعاتهم بمستوى معيشي فاخر».

وأوضح أن النهضة العقارية التي شهدتها مصر في الأعوام الأخيرة، مع مساعي الدولة المصرية لتطوير البنية التحتية والتنمية العمرانية. ساهمت في جذب العديد من الاستثمارات الأجنبية للعقارات، وجعل مصر تتصدر الدول العربية في الاستثمارات الأجنبية المباشرة في القطاع العقاري.

يذكر أن «القمزي مصر» حققت مبيعات تعاقدية تخطت 2.5 مليار جنيه خلال الربع الثالث من العام المالي الجاري. في مشروعيها «Seazen» في الساحل الشمالي، و«Eastshire» بالقاهرة الجديدة، مدعوما بالطلب من المستثمرين العرب والمصريين.

وأطلقت القمزي- مصر «ALQAMZI developments» مشروعها «Seazen» في أغسطس الماضي على مساحة 204 فدان في الكيلو 170 طريق الضبعة.

وحقق المشروع إجمالي مبيعات تقترب من 17 مليار جنيه، كما أطلقت كمبوند  Eastshire في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا، وبإجمالي مبيعات 3 مليارات جنيه، وتستهدف الانتهاء من المشروعين عام 2025.

وتأسست شركة القمزي- مصر “ALQAMZI developments”  في عام 2010، وتدمج الشركة بين خبرات كل من عبد الله القمزي، وياسر زيدان. والمتمثلة في خبرة الجانب الإماراتي في مجال النقل والمقاولات والبنية التحتية، وخبرة الشريك المصري في مجال التطوير العقاري وإدارة الأعمال.