Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الغمري» للسيارات تتوسع في السوق المصري وتخترق سوق التجارة الالكترونية

أعلنت شركة الغمري جروب لتجارة واستيراد السيارات -واحدة من كبار شركات استيراد وبيع السيارات- التوسع في السوق المصري واختراق سوق التجارة الإلكترونية.

قال محمد الغمرى نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تتخذ من مصر مقر رئيسي لها وتقدم خدماتها بسوق السيارات المصري منذ عشرات السنين.

وأضاف الغمري، أن السوق المصري به فرص قوية للنمو في سوق السيارات رغم الأزمة الاقتصادية الحالية وارتفاع أسعار السيارات، مؤكدا أن السوق المصري سوق كبير ولازال يزخر بفرص نمو واعدة تتزايد مع مرور الوقت.

وأوضح أن الشركة تلتزم بضوابط الحكومة المصرية الخاصة باستيراد وتجارة السيارات بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية، لافتاً إلى أن الحكومة المصرية تتخذ خطوات اصلاحية جيدة على مستوى الاقتصاد وجذب الاستثمارات الأمر الذي شجع الشركة للقيام بتوسعات جديدة في السوق المصري وتقديم خدماتها اعتمادا على حلول رقمية مبتكرة متمثلة في التجارة الإلكترونية.

من جانبه قال مصطفى الغمري، عضو مجلس الإدارة، إن الشركة تخطط للتوسع بمزيد من الفروع بالسوق المصري بداية من فرع كبير بالقاهرة الجديدة، تليها خطة طموحة للتوسع بعدة فروع موزعة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

وتخطط الغمري جروب لتجارة واستيراد السيارات، بحسب محمد الغمري، إلى تحقيق مبيعات تتجاوز 600 سيارة خلال عام 2024. وتركز الغمري جروب على تجارة السيارات في الفئة المتوسطة والفارهة ولاسيما أوروبية الصنع.

وقال مصطفى الغمري عضو مجلس الإدارة، إن الشركة تخطط لاختراق سوق التجارة الإلكترونية خلال العام المقبل 2024، وتستهدف الشركة تقديم حل متكامل لعملائها لطلب السيارات عبر الإنترنت من خلال منصة متخصصة تعمل الشركة على بنائها.

ومن المخطط بحسب الغمري أن تقدم منظومة متكاملة للتجارة الإلكترونية تساعد العميل على شراء السيارة أونلاين من فرع الشركة بألمانيا لتصله حتى فرع التسليم في مصر بخطوات بسيطة.

وشركة الغمري جروب لتجارة واستيراد السيارات هي واحدة من شركات تجارة السيارات في السوق المصري والتي تمتلك خبرة تتجاوز 25 عام، وتقدم خدماتها في السوق الإماراتي والالماني.