Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

العلامة الفندقية الإيطالية «موكسي» تدشين أول فنادقها بالشرق الأوسط في مصر

وقعت مجموعة ماريوت الدولية وشركة ريلاينس فينشرز، الذراع الاستثماري لقطاع الضيافة التابع لشركة ريلاينس مصر، اتفاقية لافتتاح فندق موكسي في قلب القاهرة، ومن المقرر أن يفتح الفندق أبوابه عام 2029، ليضفي على منطقة وسط القاهرة لمسة من الضيافة المرحة والتصميم العصري والأجواء الاجتماعية النابضة بالحياة.

 

فندق موكسي الجديد

حيث سيكون فندق موكسي الجديد جزءًا من مشروع إعادة تأهيل مجمع لاظوغلي، الذي كان مقراً لوزارة الداخلية سابقاً، ويجري حالياً تحويل المجمع ليضم، إلى جانب الفندق، مساحات للمكاتب والعمل المشترك، ومحلات تجارية ومطاعم، فضلاً عن مرافق تعليمية وترفيهية متنوعة.

يقدم فندق موكسي وسط القاهرة غرف وأجنحة عصرية وذكية، صُممت خصيصاً لتلبي رغبات المسافرين ذوي الروح الشابة، ويشتمل الفندق على مركزاً للياقة البدنية، ومساحات عامة تعجّ بالحيوية، ومطعماً مبتكراً للوجبات السريعة، إضافة إلى طاولات مشتركة تتيح للنزلاء فرصة الاتصال والعمل بكل سهولة.

 

موقع فندق موكسي

يتميز الفندق بموقعه الاستثنائي في قلب القاهرة، على مقربة من معالم بارزة كميدان التحرير والمتحف المصري ودار الأوبرا، وعلى بعد خطوات من ضفاف النيل، ويحيط بالفندق مزيج فريد من العمارة التاريخية والمباني التجارية والأسواق النابضة بالحياة، مما يجعله نقطة التقاء مثالية بين عراقة الماضي ونبض الحاضر.

ويأتي هذا المشروع تماشياً مع هدف الصندوق للعمل على مشاريع إعادة توظيف المباني المختلفة التي تساعد علي إحياء المنطقة، وتحقيق الاستغلال الأمثل لأصولها عن طريق الاستفادة من قيمتها المعمارية والتراثية.