Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«العربية للتعهدات الفنية» تفوز بعقد لتركيب 174 لوحة إعلانية متطورة بالساحل الشمالي

فازت الشركة العربية للتعهدات الفنية، بعقد ترخيص استغلال 17 موقعا في الساحل الشمالي، لتركيب 174 لوحة إعلانية، وذلك من خلال شركتها الزميلة (الشركة العربية المتحدة للخدمات).

ويتضمن العقد 6 مواقع لتركيب لوحات رقمية على الجسور، بقيمة إجمالية 46.79 مليون جنيه، بما يعادل 9.26 مليون ريال سعودي (2.47 مليون دولار)، بحسب بيان صادر اليوم الأربعاء.

وأشارت الشركة، إلى أن مدة العقد سنة واحدة يتم تجديديها تلقائيا، لافتة إلى أن مواقع الجسور الواقعة ابتداءً من منطقة المراسي الى منطقة الضبع (أي ما يقارب أكثر من 30 كلم) ستكون منطقة حصرية للشركة العربية للتعهدات الفنية.

ونوهت الشركة إلى أن الساحل الشمالي يعد أحد أبرز الوجهات السياحية حيث يتمتع بموقع مميز وتصاميم ومساحات جميلة تجعله من أهم وجهات السفر في المنطقة.

وبينت الشركة العربية للتعهدات الفنية أنها تعمل على توسيع محفظتها الحالية وزيادة الشبكة الإعلانية بتواجدها في المنطقة وذلك عن طريق الدخول في شراكات دولية لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتطويرها عن طريق مواكبة أحدث التقنيات في مجال الإعلانات.

والشركة العربية المتحدة للخدمات الإعلامية هي شركة مساهمة مصرية بشراكة مع الشركة العربية للتعهدات الفنية تهدف لتطوير قطاع الإعلانات الخارجية في مصر.