Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

العاصمة الإدارية تستعد لانتقال الوزارات إلى مقراتها بالحي الحكومي

تستعد العاصمة الإدارية الجديدة لانتقال الوزارات بمقراتها بالحي الحكومي بداية من الشهر الجاري ولمدة 3 أشهر.

وتفقد المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يرافقه المدير العام والمعنيين بالشركة والمهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية للتأكد من جاهزيتها .

واستكمالاً للجولات الميدانية المستمرة وارتباطاً بقرب انتقال الوزارات من مقراتها الحالية إلى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة

وبدأت الجولة بالمرور على مباني الحي الحكومي بالإضافة إلى الشوارع والميادين المحيطة، وأماكن انتظار السيارات، مع متابعة أعمال اللاند سكيب في الحي، وتلي ذلك المرور على المحطة الخاصة بالمنوريل، والتأكد من تنفيذ الاعمال طبقاً للمخطط الزمني وباستكمال المرور.

وأكد المهندس خالد محمود عباس على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال الجارية في أسرع وقت في المشروعات ذات الأسبقية العاجلة بما فيها أعمال اللاند سكيب بالإضافة إلى الأعمال في الميادين المختلفة.

وشملت الجولة أيضاً المرور والتأكد من جاهزية محوري محمد بن زايد المخصصين لحركة حافلات موظفي الحكومة.

وفي سياق متصل فقد تم التأكيد على شركة بيئة المتخصصة في أعمال النظافة وتدوير المخلفات في العاصمة الإدارية الجديدة على ضرورة زيادة معدلات أعمال جمع القمامة، وتدويرها، وغسل الشوارع، والحفاظ على النظافة العامة في ظل عملية الانتقال، وزيادة اعداد الموظفين بالحي الحكومي.