Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الشربيني ميديا: حجم إنفاق المطورين العقاريين على إعلانات التواصل الاجتماعي تضاعف خلال عامين

كشف محمود الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة “محمود الشربيني ميديا للاستشارات” عن استحواذ الشركة على أكثر من 60% من عقود التسويق الإلكتروني “السوشيال ميديا” بشركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية خلال العام الحالي 2022.

وقال الشربيني، إن القطاع العقاري يشهد تنافساً تسويقياً كبيراً خاصة فيما يتعلق بحملات التسويق الإلكتروني وتطوير المواقع الإلكترونية للمطورين العقاريين ومشروعاتهم بالعاصمة الإدارية، ويأتي ذلك بالتزامن مع إقبال العملاء على المشروعات المطروحة بالعاصمة الإدارية وكثرة المشروعات وتنوعها والتنافس بين المطورين.

وأضاف أن حجم إنفاق المطورين العقاريين علي الإعلانات الممولة في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي تضاعف خلال العامين الماضيين وخاصة في ظل أزمة فيروس كورونا.

مزايا التسويق الإلكتروني

أشار الشربيني إلى أن “التسويق الإلكتروني” يعد هو أكثر الوسائل الإعلانية دقة في ووصول الرسالة الموجهة إلى العملاء عن طريق قوة الإستهداف ويساعد على استمرار البيع في كل الأوقات دون توقف حيث إنه لا يرتبط بمواعيد محددة حيث يمكن الوصول إلى العملاء في جميع الأوقات سواء في أوقات العمل أو أوقات الفراغ.

وأضاف أن الشربيني ميديا نجحت في التعاقد مع أكثر من 60% من المطورين العقاريين بالعاصمة الإدارية لتقديم الأفكار والحملات التسويقية الممولة على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة وغيرها.

وأشار إلى أن الشركة بدأت أعمالها بالسوق المصري منذ عام 2010 برأس مال مصري وكانت من أوائل الشركات التي كان لها دوراً بارزاً في تعزيز أهمية التسويق الإلكتروني فضلاً عن كونها تعد بمثابة وكيلاً معتمداً لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث لم يتم اعتماد الوكالة في مصر سوى لشركة واحدة فقط بخلاف شركتنا.

وتابع أن الشربيني ميديا تمتلك سابقة أعمال قوية خارج القطاع العقاري أهلتها لفرض علامتها التجارية بالسوق العقاري على سبيل المثال شركة فودافون وسامسونج.