Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الرياض كاسيل» تتعاقد مع «نماء بى إف إم» لإدارة مشروع «فالوري الثورة»

تعاقدت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري مع شركة «نماء بى إف إم» لإدارة المنشآت بمشروع «فالوري الثورة».

ووقع التعاقد كل من وسيم طه، المدير التنفيذي لشركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، والمهندس مصطفى صبحي. المدير التنفيذي لشركة «نماء بى إف إم» لإدارة المنشآت، وبحضور مسئولي كلا الشركتين.

قال طارق عيد، عضو مجلس إدارة مجموعة الرياض كاسيل الرياض للتطوير العقاري، إن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع مميز في كافة تفاصيله.

لفت إلى استعداد «كاسيل» للتعاون مع كيانات ناجحة ولها خبرة وسابقة أعمال في مجالها.

أكد أن شركة نماء بى إف إم لإدارة المنشآت واحدة من الشركات التي تمتلك خبرة في إدارة مباني الشركات العالمية في مصر.

وتابع أن شركة نماء بى إف إم لإدارة وتشغيل المباني تدير مقرات شركات عالمية موجودة في مصر. وأثبتت كفاءة على إدارة مشروعات مميزة وزيادة قيمتها.

زيادة القيمة الاستثمارية للمشروع

أوضح استهداف شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري زيادة القيمة الاستثمارية للمشروع، باعتباره ثروة عقارية مملوكة للشركة وللعملاء المستثمرين به.

وقال إن مشروع «فالوري الثورة» سكني فندقي إداري تجاري يقع في أفضل موقع بشارع الثورة الرئيسي مباشرة وبجوار سيتي سنتر ألماظة.

ويقع المشروع على مساحة 28.800 متر، كما يضم وحدات تجارية وإدارية وسكنية فندقية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وترفيهية.

وبدأت «كاسيل للتطوير» تنفيذ المشرع الشهر الماضي، على أن يتم التسليم خلال 3 سنوات.

ولفت إلى أن هذا هو التعاقد الثاني ضمن مشروع «فالوري الثورة» بعد التعاقد مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية. لتقديم الخدمات الفندقية والإدارة للأنشطة السكنية للمشروع. بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لعملاء المشروع.

خطة للتعاقد مع كيانات أخرى

تابع: «تستمر الشركة في التعاقد مع كيانات أخرى ضمن المشروع ليتم تسليمه للعملاء في أفضل صورة».

وأكد المهندس مصطفى صبحي، المدير التنفيذي لشركة نماء بى أف إم لإدارة المنشآت، أن الشركة تخطط للعمل بطريقة مميزة وفريدة. تحقق عنصر التميز لمشروع «فالوري الثورة»، ليكون علامة بارزة في منطقته.

وأوضح أن دور «نماء بى إف إم» سيبدأ منذ مرحلة تخطيط المشروع والإشراف على جدوى الرسومات المقدمة من الاستشاري. لضمان كفاءة التشغيل، وحجم العائد.

وذلك بمراعاة كافة التفاصيل، والعناصر المؤثرة في التشغيل، وذلك منذ الخطوة الأولى، مع وضع الآليات. التي تضمن تنفيذ سريع بجودة عالية وتكلفة أقل للمشروع. بالإضافة إلى مراعاة معايير الاستدامة والبناء الأخضر في المشروع ليتواكب مع التوجهات العالمية والمحلية في مجال تنفيذ مشروعات مستدامة.

وتابع أن شركته تضع الملاحظات على المقترحات مع شركات المقاولات العاملة، مع جذب علامات تجارية لتكون ضمن المشروع. مع التشغيل والإدارة الذكية للمشروع عقب انتهاء تنفيذه وبدء تشغيله، وتخطط الشركة للتعاقد مع علامات تجارية عالمية ضمن المشروع.