Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الرواد للتطوير» تعتزم استثمار 300 مليون جنيه في مشروعات بنظام المشاركات

 

تستهدف شركة الرواد للتطوير العقاري الدخول فى مشاركات مع الغير لتنفيذ سلسلة من المشروعات السكنية بالتجمع الخامس ضمن خطة الشركة التوسعية، باستثمارات تقدر بنحو 300 مليون جنيه.

قال المهندس وليد صديق، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة وضعت خطه طويلة الأجل استهدفت خلالها إنشاء حزمة من المشروعات السكنية بمنطقة بيت الوطن ومناطق شمال الرحاب والنورث هاوس وامتداد النرجس باعتبارها مناطق جديدة وفرص الاستثمار بها عالية ومنافس قوى للعاصمة الإدارية الجديدة.

أشار إلى موقعها المحوري على طريق السويس ومحور محمد بن زايد وخط المونوريل الجديد مما جعل لها نفس المزايا التى تتمتع بها العاصمة الإدارية الجديدة بل هى أقل كثافة سكنية باعتبار أن الارتفاعات بها ثلاثة أدوار عكس العاصمة التى مسموح فيها بالارتفاعات.

وأضاف “صديق”، أن شركة الرواد تمتلك شركة للمقاولات لتنفيذ أعمال للغير حيث نفذت حجم هائل من الأعمال بالقاهرة الجديدة لصالح الغير.

أشار إلى أن الشركة تعمل حاليا على تنفيذ مجموعة من المشروعات السكنية ببيت الوطن بالتجمع الخامس بالإضافه للدخول فى مشاركات مع مطوريين آخريين.

وكشف استهداف الشركة الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خطة الشركه التوسعية والاستثمارية أيضا بنظام المشاركات لإنشاء مشروع سكني والمساهمة فى تنفيذ توجهات الدولة وخططها التنموية، خاصة أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون قبلة الاستثمار ومحط أنظار العالم.

يذكر أن شركة الرواد تمتلك خبره تتجاوز 12 عاما فى مجال التطوير العقارى ولاسيما بالقاهرة الجديدة فى المقاولات والتطوير العمرانى.