Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الدقة للاستشارات الهندسية» تنتهى من الإشراف على تنفيذ 3 مصانع أدوية

قال الدكتور وليد السويدى، رئيس مجلس إدارة شركة الدقة للاستشارات الهندسية PCE، إن الشركة انتهت من تسليم مجموعة من المصانع فى قطاع الصناعات الدوائية فى مصر.

وأوضح السويدى، أن الشركة انتهت من تسليم 3 مصانع للصناعات الدوائية خلال النصف الأول من العام الحالى، وتعمل حاليا فى 3 مشروعات أخرى لمصانع الأدوية فى مصر.

وأكد السويدى، أن “PCE للاستشارات الهندسية” تمتلك خبرة فى إنشاء مصانع الأدوية لنحو 10 سنوات، كما تستهدف فى المرحلة المقبلة التوسع فى أعمال الإشراف على التنفيذ والتصميمات المختلفة لمصانع الأدوية سواء فى مصر أو الدول العربية ومنها السعودية والإمارات.

وقال إن مهام الشركة فى مصانع الأدوية التى تم الانتهاء منها وجارى العمل بها تتنوع ما بين التصميم الدوائى والمعمارى والإنشائى والأعمال الميكانيكية والكهربية والإشراف على التنفيذ لكل التخصصات.

وأضاف أن “الدقة للاستشارات الهندسية” انتهت من تسليم مصنع بيوجينرك فارما المتخصص فى تصنيع اللقاحات والمستحضرات الحيوية بمدينة العاشر من رمضان، والمعامل الخاصة بمصنع الحكمة بالسادس من أكتوبر، بالإضافة إلى مشروع مصنع مينا فارم المتخصص فى تصنيع اللقاحات والمستحضرات الحيوية بالعاشر من رمضان.

وتابع: “يجرى العمل فى التصميم والإشراف على التنفيذ لمصنع المستقبل للصناعات الدوائية بمدينة بدر، والمرحلة الثانية من مشروع مصنع أسترازينكا بالسادس من أكتوبر، بجانب مصنع جينفاكس إيجيبت التابع لشركة جينفاكس القابضة والتى حصلت مؤخرا على الرخصة الذهبية لإقامة وتشغيل أول وأكبر مصنع للأدوية واللقاحات والأمصال الطبية فى مصر”.