Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الجمعية» المصرية الناشئة تحصل على استثمار من شركة سعد خالد المعجل للتوسع بالسعودية

تطلق الشركة خدماتها بالمملكة لقطاع الجمعيات المالية الدورية مدعومة بخبرتها الطويلة في المجال

أعلنت الجمعية، شركة التقنية المالية المصرية التي تركز على حلول الجمعيات المالية الدورية، عن شراكة استراتيجية مع شركة الاستثمارات السعودية، سعد خالد المعجل، وبالتعاون من استديو بناء شركات التقنية المالية Fin Ventures كشريك ومستشار استراتيجي.

استثمار

تشمل الشراكة حصول الجمعية على استثمار استراتيجي من شركة سعد خالد المعجل لم تفصح الأطراف عن قيمته، لإطلاق خدماتها في السوق السعودية لقطاع الجمعيات المالية الدورية مدعومة بخبرتها الطويلة في المجال، بالإضافة إلى استهداف القطاعات غير المخدومة في السوق السعودية، بحسب جولة.

التقنية المالية

وبحديثه عن الشراكة، قال أحمد عابدين، مؤسس شركة الجمعية: “إن التآزر بين نهج الجمعية المبتكر في مجال التقنية المالية وحضور المعجل العميق في السوق السعودية من شأنه أن يخلق فرصًا لا مثيل لها للتمكين والشمول المالي”.

من جانبه، صرح سعد خالد المعجل، بقوله : “إن الشراكة تتوافق مع التزامنا بتبني حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا والسوق ككل”.

الأفكار المبتكرة

فيما عبرت Fin Ventures على لسان رئيسها التنفيذي هيثم الصحفي عن حماسها بدخول الجمعية للسوق السعودية، والذي قال: “إن دورنا في هذه الشراكة المثمرة يؤكد على التزامنا برعاية الأفكار المبتكرة في مجال التقنية المالية التي يمكن أن تخطو بالقطاع المالي في المنطقة إلى مستوى غير مسبوق”.

تعمل الجمعية من خلال منصتها على تسهيل إنشاء الجمعيات أو الدوائر المالية لتمكين الجمهور من إدارة مدخراتهم، وشهدت نموًا ملحوظًا في مصر.