Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الجروان رئيسا للمجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة القاسمية

أكد سعادة أ. جمال بن سيف الجروان، الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، فخره وتقديره لانتخابه رئيسا للمجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة في الجامعة القاسمية بدولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2023-2024.

وقدم الجروان شكرا خاصا لسعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، وسعادة أ. سالم يوسف القصير عضو المجلس الاستشاري للكلية، وسعادة أ.د. منذر المومني عميد كلية الاقتصاد والإدارة، وذلك في منشور له على حسابه الرسمي بمنصة لينكدإن.

وعقد المجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة القاسمية اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2023-2024 م، بحضور سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، وسعادة أ. سالم يوسف القصير عضو المجلس الاستشاري للكلية، وسعادة أ. جمال الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، وسعادة أ.د. منذر المومني عميد كلية الاقتصاد والإدارة.

وانتخب الأعضاء سعادة أ. جمال الجروان رئيسا للمجلس الاستشاري خلال دورته الحالية، وأشاد سعادة مدير الجامعة بدور أعضاء المجلس الاستشاري في تحقيق رؤية كلية الاقتصاد والإدارة ودعمهم لها ليكون المجلس حلقة الوصل بين الأكاديميين والخبرات العملية، كما عرض عميد كلية الاقتصاد والإدارة الخطة الاستراتيجية للكلية، وكذلك أهدافها ومؤشرات الأداء لتحققها.

ويتولى سعادة جمال سيف الجروان منصب الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج منذ نوفمبر 2014، كما يشغل عضوية مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، وشغل عدة مناصب في شركة اتصالات، منها رئيس الشؤون الإقليمية في آسيا، وعضو مجلس إدارة شركة اتصالات أفغانستان واتصالات سريلانكا واتصالات بنين، كما ترأس مجموعة الاستثمارات الدولية بين عامي 2008 و2011.

ويمثل انتخاب سعادة أ. جمال الجروان رئيسا للمجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والإدارة في الجامعة القاسمية خلال دورته الحالية دليلا على رؤية تمزج بين الخبرات الأكاديمية والعملية، ورغبة أكيدة في تقوية الروابط ما بين الخبراء والأكاديميين، من أجل مزيد من الارتقاء لعالم الاستثمار والتعليم بدولة الإمارات.