Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

التفاصيل الكاملة لعروض «فودافون» لشهر رمضان.. شحنات وهدايا واشتراك في شاهد وWATCH iT

يمكن مشاهدة مسلسلات رمضان عبر الهواتف الذكية مع فودافون بلس Vodafone Plus WATCH iT، دون إعلانات

تحرص شركات الاتصالات في مصر على طرح عروض وهدايا مميزة خلال شهر رمضان، وتتنافس فيما بينها على تقديم أفضل العروض.

وتقدم خدمات الاتصالات في مصر 4 شركات، هي اورنج والمصرية للاتصالات WE وفودافون واتصالات، تتنوع خدماتها ما بين خدمات الهواتف المحمولة والإنترنت المنزلي والإنترنت الهوائي وغيرها.

شحنات وهدايا ليك ولحبايبك

تحت شعار “مع بعض أقوى”، تقدم فودافون عروضها لشهر رمضان 2021، والتي تقدم شحنات وهدايا لكل عميل وأصدقائه من مستخدمي شبكة فودافون.

يقدم العرض عن الشحن وحدات زيادة على باقات فليكس، وميجابايتس زيادة على باقات فودافون بلس Vodafone Plus، وفلوس على محفظة فودافون كاش، واشتراك مجاني على منصة وتطبيق WATCH iT، مع هدايا أخرى عند طلب الكود (*1#).

اتفرج على مسلسلات رمضان مجانا

وفي عرض يسري لفترة محدودة، على باقات 170 جنيها فأكثر، تغري فودافون عملائها إلى التحويل من باقة فودافون Home DSL لباقة أعلى، لتعطيهم فرصة مشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان مجانا عبر منصتي شاهد Shahid VIP وWATCH iT.

وللتحويل، اطلب الكود (*2828#)، مع تطبيق الشروط والرسوم والأحكام.

وللمشتركين الجدد في خدمة إنترنت فودافون المنزلي Home DSL، يمكن الاستمتاع بضعف الباقة، والاستمتاع بمشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان دون قلق.

وتبدأ الأسعار من 170 جنيها مع سعة تحميل تصل إلى 1200 جيجابايت، ويسري العرض لفترة محدودة.

كما يمكن مشاهدة مسلسلات رمضان عبر الهواتف الذكية مع فودافون بلس Vodafone Plus WATCH iT، دون إعلانات.

ويمكن طلب كود (*00*10#) للاشتراك بـ30 جنيه بدلا من 50 جنيه، مع هدية 5 جيجابايت على WATCH iT، أو طلب كود (*00*9#) للاشتراك بـ10 جنيه بدلا من 15 جنيها أسبوعيا، مع هدية 1 جيجابايت على WATCH iT.