Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

التفاصيل الكاملة لعروض المصرية للاتصالات WE في رمضان.. شحنات وباقات موبايل وإنترنت هدية

عند شحن باقات WE Space الإضافية، يحصل العميل على ضعف شحنته جيجابايتس

تحرص شركات الاتصالات في مصر على طرح عروض وهدايا مميزة خلال شهر رمضان، وتتنافس فيما بينها على تقديم أفضل العروض.

وتقدم خدمات الاتصالات في مصر 4 شركات، هي اورنج والمصرية للاتصالات WE وفودافون واتصالات، تتنوع خدماتها ما بين خدمات الهواتف المحمولة والإنترنت المنزلي والإنترنت الهوائي وغيرها.

عرض 300 ضعف الشحنة

تقدم المصرية للاتصالات WE عرضا لعملاء الدفع المسبق للاشتراك في عرض الشحن في رمضان، للحصول على وحدات تساوي 10 أضعاف الشحنة صالحة لمدة 7 أيام، سواء كدقائق لشبكة WE (موبايل وأرضي) أو رسائل SMS لكل الشبكات وإنترنت.

يحصل العملاء المشتركون في العرض على كود يمكن للعميل إرساله لأي عملاء آخرون، وإعادة شحنه حتى 15 مرة، بواقع شحنة لكل عميل، وفي حالة استخدام العملاء الآخرون للكود، يحصل العميل الأصلي والعميل الآخر على وحدات تعادل 10 أضعاف الشحن صالحة لمدة 24 ساعة.

عرض باقات الشحن الإضافية لعملاء الإنترنت We Space

تقدم المصرية للاتصالات WE عرضا لعملاء الإنترنت الأرضي خلال شهر رمضان، فعند شحن باقات WE Space الإضافية، يحصل العميل على ضعف شحنته جيجابايتس.

ويسري العرض حتى نهاية شهر رمضان، والباقة صالحة لمدة 30 يوم، ويمكن الشحن من خلال تطبيق My WE أو الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات أو عن طريق خدمات المدفوعات الإلكترونية، فوري ومصاري وغيرها.

عرض ضعف الباقة عند الاشتراك أو تجديد باقات Nitro

وتقدم المصرية للاتصالات WE عرض رمضاني للعملاء الحاليين والجدد على أنظمة كنترول و12 قرش، وخطوط الداتا (ما عدا خطوط الفاتورة وخطوط الطلاب)، حيث يحصل العملاء على ضعف الباقة عن الاشتراك أو تجديد باقة Nitro للموبايل إنترنت.

عرض WATCH iT لعملاء الإنترنت الأرضي

وبمناسبة شهر رمضان، تقدم المصرية للاتصالات WE عرضا للاشتراك في منصة وتطبيق WATCH iT لمدة 3 شهور بـ75 جنيها فقط، مع هدية 10 جيجابايت كل شهر هدية، للاستمتاع بمشاهدة الأعمال الدرامية ومسلسلات رمضان دون القلق على الباقة.

ويجب ملاحظة أن الجيجابايتس الهدية مخصصة لاستخدام WATCH iT فقط، وأن الأسعار غير شاملة الضرائب.

عرض WE أرضي في رمضان

كما تقدم المصرية للاتصالات عرضا لعملاء باقات WE أرضي، حيث يمكن الاشتراك أو التحويل لباقة WE أرضي 35 أو 65 خلال شهر رمضان، والاستمتاع بخصم على الاشتراك الشهري للباقة لمدة 3 شهور.

ويتضمن العرض الحصول على 50% كاش باك عند شراء تليفون أرضي لاسلكي بدون ضرائب 197 جنيها على فاتورة يوليو 2021.