Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«التجاري الدولي» يحصد 5 جوائز من «The Digital Banker» خلال عام 2021

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر “CIB”، عن حصوله على 5 جوائز من مجلة “The Digital Banker” العالمية، حيث تشمل جائزة أفضل بنك في خدمات إدارة النقد، أفضل بنك في خدمات المدفوعات، أفضل بنك في المعاملات المصرفية، أفضل مٌبادرة لتمويل احتياجات الموردين وأفضل مُبادرة في مجال “سلسة التمويل ” في مصر، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الابتكار في مجال الخدمات البنكية في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021 والذي نظمته The Digital Banker.

وتكرم جوائز “The Digital Banker” المؤسسات العالمية الدولية الرائدة في القطاع المصرفي حول العالم، حيث تمنح سنويا تقديرًا للبنوك المتميزة في مجالات الابتكار الرقمي وتطوير المنتجات والخدمات البنكية وخدمة العملاء.

جدير بالذكر أن البنك يقدم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات الرقمية لمساعدة الشركات والمؤسسات في إتمام جميع معاملاتهم البنكية بأمان من أي مكان في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد من خلال البوابة الإلكترونية للشركات وحلول مميزة لإدارة السيولة النقدية، إذ تمتد إلى أكثر من 135 دولة في أنحاء العالم، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية لتحقيق سلامة عملائه والعاملين لديه، وذلك في إطار توجيهات البنك المركزي المصري لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة باعتبارهم الأكثر تضررًا خلال الأزمة.

وأثمرت تلك الجهود عن ارتفاع حجم المعاملات المنفذة عبر خدمة الإنترنت البنكية للشركات بنسبة 93% على أساس سنوي، بزيادة في عدد المشتركين وصلت إلى 45% حتى شهر ديسمبر2020 وذلك بسبب اعتماد العملاء الكامل على هذه القنوات كبديل للمعاملات النقدية والإجراءات الورقية منذ بداية الأزمة كما يقدم برنامج مصمم خصيصًا لعملاء البنك التجاري الدولي –لتمويل احتياجات الموردين وأنشطة المشتريات والتوريد والتعاقد من خلال منصة إلكترونية واحدة.

وقال محمد فرج نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في البنك التجاري الدولي – مصر، إن تلك الجوائز تعد بمثابة شهادة ثقة جديدة للبنك، حيث يعكس الخطوات الهامة التي خطاها “التجاري الدولي” في كافة المجالات المصرفية وحرص البنك في تقديمه لمجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات المصرفية عبر القنوات الرقمية والتي صممت خصيصًا لجعل التجربة المصرفية أسهل وأنسب للعملاء.

ويعتز البنك بحصوله على هذه الجوائز المرموقة التي ساهمت في ترسيخ مكانته كأفضل مزود لخدمات إدارة النقد وتمويل الموردين، والتي تعد أكبر دليل على قوة المنتجات والخدمات المقدمة في مجال المعاملات البنكية، حيث يحرص دائمًا على توفير أفضل الحلول المبتكرة لعملائه. بالإضافة إلى ذلك، تشمل خدمات إدارة النقد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والحلول المصرفية الرقمية المصممة خصيصًا لتمكين عملاءنا في قطاع الشركات من إدارة احتياجاتهم المالية بفاعلية وأمان من أي مكان في العالم والتي ساهمت في تحسين إدارة أعمال ورأس مال وسيولة العديد من الشركات.