Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«البيتكوين» تواصل التراجع وتسجل 59.7 ألف دولار

 

واصلت البيتكوين تراجعها خلال تعاملات الخميس، بعدما استبعد “نيد سيغال” المدير المالي لدى “تويتر” الاستثمار في العملة.

وتزامن ذلك مع محاولات بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي الديمقراطيين تغيير بعد الأحكام المتعلقة بالتشفير في قانون البنية التحتية.

وقال “سيجال” إن استثمار الممتلكات النقدية في الأصول المشفرة مثل البيتكوين لا معنى له في الوقت الحالي، مستشهدًا بتقلبات الأسعار العنيفة وعدم وجود قواعد محاسبية لهذه الأصول، حسبما أفاد موقع “ياهو فينانس”.

ورغم أن الأسواق لم تتوقع هذا الإعلان، فإن التركيز على مخاطر العملات المشفرة قد يكون سببًا في تراجعها وضعف الإقبال عليها، خاصة في ظل تزامنها مع تصريحات نائب محافظ بنك إنجلترا “جون كونليف” حول مخاطر العملات المشفرة على النظام المالي.

من ناحية أخرى، اقترحت مجموعة من الأعضاء الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي بقيادة النائب “دارين ستو”، إعادة تعريف الوسيط في مشروع قانون البنية التحتية – الذي تم تمريره ليصبح قانونًا في الخامس عشر من نوفمبر – في محاولة لتغيير كيفية تأثير تحديثات قانون الضرائب على كيانات التشفير التي لا تشارك في خدمات الوساطة، وفقًا لموقع “كوين تليجراف”.

وسجلت البيتكوين تراجعًا 1.3% لتصل إلى 59667.2 دولار، وفقًا لبيانات “كوين باس”، وانخفضت الإيثريوم 0.5% عند 4243.9 دولار، فيما استقرت الريبل عند 1.11 دولار.