Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«البنك الأهلي» يستضيف النسخة الأصلية من كأس الأمم الأفريقية 2021

استضاف البنك الأهلي المصري، النسخة الأصلية من كأس الأمم الأفريقية AFCON 2021، وذلك برعاية شركة Visa، الشريك الرسمي لكأس الأمم الأفريقية TotalEnergies.

واستقبل مطار القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضي، النسخة الأصلية لكأس بطولة أمم إفريقيا ضمن جولته بالدول الإفريقية للترويج للدورة 33 من بطولة إفريقيا 2022، وذلك قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا المزمع إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير لعام 2022.

وأعرب هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للجنة المنظمة للبطولة الإفريقية ولكافة الفرق الرياضية المشاركة لأداء مباريات على أعلى مستوى من الجدية مع الالتزام بالروح الرياضية.
ويولى البنك الأهلي المصري أهمية خاصة بالتوسع والانتشار بالسوق الأفريقي بهدف تنمية وتوسيع حجم أعماله في القارة السمراء سواء بتواجده بشكل فعلي من خلال البنك الأهلي في السودان أو الفروع ومكاتب التمثيل التابعة للبنك، أو بقيامه بأنشطة مالية ومعاملات دولية تتم من خلال مؤسسات مالية أخرى، حيث يتواجد البنك الأهلي في إفريقيا من خلال مكتب تمثيلي له في العاصمة الإثيوبية أديس بابا، ومكتب تمثيلي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.
كما يعمل البنك الأهلي على توطيد علاقاته مع المراسلين في القارة الأفريقية، والبنوك التنموية مثل “أفريكسيم بنك”، والبنك الأفريقي للتنمية، بهدف تسهيل وتعزيز العمليات التجارية بين الدول الأفريقية.