Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

البنك الأهلي الكويتي مصر يشارك فى فعاليات «اليوم العالمى للشباب»

شارك البنك الأهلي الكويتي – مصر في فعاليات “اليوم العالمي للشباب” تحت رعاية البنك المركزى المصري من خلال تواجده بنادى “ماتريكس” في محافظة طنطا ونادي “السويس الرياضي” بمحافظة السويس.

وقال البنك في بيان،  إن هذا يأتي إنطلاقاً من إيمان البنك بأهمية تحقيق الشمول المالي ونشر الثقافة المالية بين فئة الشباب .

ويحرص البنك علي تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية بمزايا حصرية خلال فترة المبادرة وتشمل هذه العروض : فتح حساب توفير مجاناً بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدني لفتح الحساب وإصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر والتسجيل المجانى فى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول ووثيقة تأمين ضد الحوادث مجاناً بالإضافة إلى التسجيل في المحفظة الإلكترونية مجاناً.

وتمكن ممثلوا البنك الأهلي الكويتي – مصر من التواصل والتفاعل الناجح مع الشباب من خلال تواجده فى مدينتى طنطا والسويس وتوزيع النشرة التعريفية الخاصة بالشمول المالي الصادرة من البنك المركزي المصري بهدف رفع الوعى بالمنتجات والخدمات المصرفية .

وعلى صعيد متصل، يواصل البنك دوره فى دعم مبادرات البنك المركزى والعمل على الوصول إلى قطاعات العملاء غير المتعاملين مع البنوك من خلال إطلاق مجموعة من الحسابات الجديدة تحت مسمى “حسابات الشمول المالي” مثل حساب ” فيوتشر” للشباب وحساب النشاط الاقتصادي “بداية” للشركات والمنشآت متناهية الصغر وحساب المهن الحرة “بداية” للأفراد وحساب توفير “سهولة” للأفراد. ويتم فتح الحسابات مجاناً ببطاقة الرقم القومى للشباب من سن 16 وحتى 21 عامًا، وأقل المستندات للشركات المتناهية الصغر، وتتمتع جميع هذه الحسابات بالعديد من المزايا الحصرية وهو مايتيح للبنك جذب شرائح جديدة من العملاء.