Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«البريد» يفوز بلقب أفضل مؤسسة بريدية عربية فى التحول الرقمي

نجح البريد المصري، في الحصول على جائزة التميّز الرقمي كأفضل مؤسسة بريدية عربية تطبق التحول الرقمى وذلك خلال مشاركته في منتدي “تحديات الامتثال وتعزيز العلاقات مع المصارف المُرَاسِلّة” والذي ينظمة اتحاد المصارف العربية في بيروت.

وتسلم الجائزة الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري حيث قام وسام فتوح، أمين عام اتحاد المصارف العربية ومحمد بن عمر أمين عام المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات بتسليم الجائزة لرئيس البريد المصري وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات بمجال المصرفي والمالي والتكنولوجي في المنطقة العربية.

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن الفوز البريد بهذه الجائزة يأتي استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققها البريد المصري علي المستوى الإقليمي والدولي خلال الفترة الماضية، و يمثل تجسيدًا واضحًا لما تم تحقيقه من انجازات على أرض الواقع سواء في الخدمات البريدية أوالمالية أوالحكومية وتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي علي كافة اجراءات العمل وتطوير البنية التحتية ويؤكد ايضاً على ريادة مصر على المستويين الإقليمي والدولي في تقديم الخدمات البريدية المختلفة.

واضاف، أن هذا الانجاز تم تحقيقه بالاعتماد على العاملين بالبريد المصري الذين ساهموا في تحقيق هذا التطوير الشامل الذي جعل البريد المصري مثلاً يحتذي به بين كافة المؤسسات البريدية حول العالم.

و الجدير بالذكر ان البريد المصرى قد سبق وحصل على جائزة خدمة العملاء من الاتحاد البريدي العالمي كأفضل خدمة عملاء عن عام 2020.