Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«البريد المصري» عضوًا في اتحاد المصارف العربية

انضم البريد المصري إلى عضوية اتحاد المصارف العربية، والذي يضم خبراء ورجال المصارف والمال والاقتصاد من 350 مصرفاً؛ بهدف بحث أفضل الممارسات وأحدث الخدمات والتقنيات في مجال الشمول المالي والخدمات المالية، ويأتي في إطار سعي البريد المصري لتطبيق استراتيجية الشمول المالي.

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس ادارة البريد المصري، إن انضمام الهيئة القومية للبريد لاتحاد المصارف العربية يأتي في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي.

أوضح أن الانضمام جاء بهدف متابعة جميع التطوّرات المصرفية الدولية والتغيّرات والتحوّلات الإقليمية للمجتمع المصرفي؛ لمواكبة قضايا الساعة على الساحتين العربية والعالمية، بالإضافة إلى مشاركة البريد المصري في رسم ملامح التحرّك المصرفي المستقبلي.

أضاف أن  البريد المصرى يسعى دائماً إلى التعاون مع جميع المؤسسات و الجهات للمضي قدمًا في تحقيق خطته في الشمول المالى و التمكين الرقمي.

أوضح أن الانضمام إلى اتحاد المصارف العربية يتيح للبريد المصري تبادل الخبرات، والتدريب في المجالات المصرفية، وتأمين الاستشارات القانونية والمالية والمصرفية الفنية والتقنية.

جدير بالذكر ان اتحاد المصارف العربية هو عضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برأسه الأمين العام لجامعة الدول العربية، وهو منظمة إقليمية عربية منبثقة عن المنظّمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية .