Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الاستشاري محمد طلعت: مصر تشهد طفرة تنموية ستخطف أنظار العالم

قال الاستشاري محمد طلعت عن رؤيته لمستقبل العاصمة الإدارية بعد قرب انتقال الحكومة إليها، إن حجم الإنجازات الذي تحقق حتى الآن في العاصمة الإدارية جعل مصر تشهد طفرة تنموية ستخطف أنظار العالم.

وأضاف الاستشاري محمد طلعت في حوار لبرنامج الجمهورية الجديدة الذي تقدمه الدكتورة مني العمدة على قناة النهار، أن مكتبه يعمل بكافة أنحاء العاصمة سواء في المشاريع الحكومية أو المشروعات الكبري او المشاريع التجارية والإدارية والفندقية مع أكبر المطورين العقاريين لإيمانهم البالغ بأهمية العاصمة الإدارية الجديدة، وأنها تعد أهم البصمات المعمارية في تاريخ مصر الحديث.

وقال المهندس محمد طلعت استشاري العاصمة الإدارية الجديدة، إن العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع المستقبل فهى مدينة ذكية وكل مشروع يتم تنفيذه داخلها يتضمن فكر خاص ومبهر ومختلف.

وأشار إلى أن المصريون سوف يشعرون بقيمة المدن الذكية مثل العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة بعد أن يتم تشغيلها بشكل كامل

 

وأوضح استشاري العاصمة الإدارية الجديدة، أنه شارك في العدد من المشروعات ومن بينها مبنى شركة العاصمة، والحي لحكومى ورئاسة الوزراء ، متابعا:«نعمل مع أكثر من 35 مطور عقارى في العاصمة».

قال طلعت إنه منذ عدة سنوات كان ينشر ويعرض فيديوهات لوزارة الإسكان لدى الكثير من دول العالم لتوضيح حجم العمران الهائل في مصر.

 

أضاف:«الجميع في الخارج كان منبهرا بما تشهده مصر من نهضة عمرانية خاصة العاصمة الإدارية الجديدة».