Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الأهلي المصري» يتيح لعملائه الاشتراك في خدمة الكشف الإلكتروني للحسابات والبطاقات

ضمن استراتيجية البنك للتوسع في خدماته الرقمية

أعلن البنك الأهلي المصري، عن إتاحة خدمة الكشف الإلكتروني عن تعاملات الحسابات والبطاقات لعملائه الراغبين في استبدال الكشوف الورقية بالكشوف الإلكترونية، حيث يأتي ذلك سعيًا من البنك لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وللحد من استهلاك الورق، والمساهمة في الحفاظ على البيئة، خاصة أن البنك يستهدف تدعيم استراتيجيته للتحول الرقمي التي يطبقها بخطط تدريجية مدروسة.

وقال البنك في بيان، إن التواصل الدائم لفرق العمل المختصة مع عملاء البنك، أظهر رغبة شريحة كبيرة من العملاء في الاشتراك بالخدمة نظرًا لتميزها بالمرونة والخصوصية والأمان التام، حيث أتاح البنك إيقاف الطباعة الورقية لكشوف الحسابات والاشتراك في خدمة الكشف الالكتروني من خلال فروع البنك للخدمة الالكترونية، وعن طريق الموقع الإلكتروني للبنك وذلك تيسيرا على العملاء.

وأشار إلى أن العميل سيتمكن من الاختيار بين الاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الانترنت البنكي أو استقبال كشف مجمع بكافة حساباته عبر البريد الالكتروني، وهو ما يأتي أسوة بخدمة استبدال كشوف حسابات بطاقات الائتمان الورقية التي سبق للبنك الأهلي المصري إتاحتها من قبل لمن يرغب من عملائه.

وأضاف البنك أنه يمكن للعميل أن يطلب وقف طباعة كشوف الحسابات من خلال كافة فروع البنك أو مركز الاتصال الهاتفي، والاطلاع على كافة معاملاته من خلال خدمة الانترنت البنكي فقط، حيث يستفيد العميل في حالة وقف طباعة كشوف حساباته من نسبة تخفيض في المصاريف الخاصة بإرسال كشوف الحسابات المطبوعة إلى مقارهم.

6 مليون مشترك في خدمة الأهلي نت

يأتي هذا بالتزامن مع زيادة أعداد المشتركين بخدمة الأهلي نت من الأفراد والذي وصل إلى ما يزيد عن 6 مليون عميل مشترك ومن الشركات 67 ألف شركة مشتركة بإجمالي تعاملات عبر الانترنت والموبايل البنكي للأفراد والشركات وصل إلى 754 مليار جنيه.