Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

الأحد.. انطلاق قمة «مستقبل البلوكتشين 2023» بالإمارات بمشاركة 50 دولة

تنطلق بعد غد الأحد، فعاليات “قمة مستقبل البلوكتشين 2023” وتستمر حتى يوم 18 أكتوبر في دبي هاربر، بمشاركة أكثر من 150 جهة عارضة من أكثر من 50 دولة.

وتأتي القمة في إطار فعاليات جيتكس جلوبال، وهي تعد نقطة التقاء دولية رئيسية ومنصة للمتحدثين وصانعي التغيير والمبتكرين، مع توقع حضور أكثر من 1000 مستثمر، وذلك لإطلاق العنان للإمكانات، وتسريع النمو في مجال البلوكتشين.

وتستقطب القمة خبراء “البلوكتشين” والعملات المشفرة، وشركات تكنولوجية كبرى تشمل وغيرها من الجهات الرائدة في القطاع لعرض مشاريعهم وحلولهم في القطاع، وفقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

وتسعى القمة لاستكشاف القوة التحويلية للتكنولوجيا الرقمية، والتعرف على عالم العملات المشفرة والاعتماد المتزايد على “البلوكتشين”.

وتسلط القمة الضوء على أهمية حفظ العملات المشفرة في معالجة المخاوف والتحديات الأمنية، وتعزيز الثقة بين المستثمرين من خلال الامتثال التنظيمي، وإدارة المخاطر والتأمين، وذلك في ظل النمو الذي شهده نظام العملات المشفرة وتزايد أعداد المهتمين به.

وستتيح المنصة الفرصة للخبراء والمختصين الدوليين في العملات المشفرة، لمشاركة خبراتهم وتجاربهم مع الحضور والمشاركين في القمة.

ويشمل برنامج القمة جلسة تحت عنوان “Web3 Gaming Showdown: Decentralize-2-Expand”، تستعرض أحدث الابتكارات الخاصة في مجال تقنيات “ويب 3.0” اللامركزية، ونماذج لأبرز الألعاب الإلكترونية الذكية التي تستخدم تلك التقنيات، وذلك بمشاركة خبراء ورؤساء شركات Meta World, HEROIQ, Enjinstarter, Animoca.

وكجزء من برنامج القمة، ستخصص جلسة حول “الاستثمار في الألعاب المعززة بتقنيات ويب 3.0″، لاستكشاف استراتيجيات تحقيق الدخل لتعزيز المشاركة والاهتمام في هذا النظام البيئي الجديد، بمشاركة متحدثين بارزين من مركز دبي للسلع المتعددة، وMetatheory Inc، وXsolla، وEnjinstarter، Horizon Labs، و Darewise/Life Beyond Studios وChopra Foundation.

وتتناول الجلسة سلسلة من المحادثات التعليمية بشأن موضوعات “المشاركة في بناء لعبة ويب 3.0 من الألف إلى الياء مع المجتمع” و”الذكاء الاصطناعي في الألعاب”.

وتستضيف القمة طيلة الأيام الأربعة أكثر من 150 خبيراً لمعالجة الموضوعات الرئيسية ضمن الأصول واللوائح الرقمية، وتداول العملات المشفرة، وDLT للمؤسسات، وتقنيات ويب3 للترفيه، والألعاب الذكية والعمل المناخي.